الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

موريتانيا: مهرجان طلابي تضامني مع القدس

الخميس 7-12-2017| 12:51

نطمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة صباح اليوم الخميس الساعة العاشرة بمباني كلية العلوم القانونية والاقتصادية مهرجانا جماهيريا منددا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف.
حضر المهرجان جمع غفير من جماهير المبادرة بالإضافة إلى بعض الشخصيات الوطنية من بينهم الرئيس محمد محمود ولد أمات رئيس حزب التكتل،جماهير المبادرة هتفت تنديدا بالخطوة الجبانة.
شهد المهرجان المهرجان إلقاءات شعرية وكلمات،من بينها كلمة للرئيس محمد محمود ولد أمات الذي شكر المبادرة على عملها الدؤوب في نصرة فلسطين وكل القضايا العادلة وعبرعن امتنان الشعب الموريتاني لها.
رئيس المبادرة محمد محمود ولد محمد شكر جماهيرها على تلبية الدعوة وخص بالشكر الرئيس محمد محمود ولد أمات،مؤكدا أن هذا المهرجان أقل الواجب في ظل الموقف العربي الرسمي المخزي،ودعى الشعب الموريتاني للتعبير عن رفضه لقرار اترمب،ودعى النظام الموريتاني لاستدعاء السفير الأمريكي والسفراء الغربيين للتعبير عن رفض موريتانيا لهذا القرار الجائر.
كمادعا الشعب الموريتاني للمشاركة في مسيرة المبادرة الرافضة للقرار المخزي والتي تنطلق غدا من الجامع السعودي بعد صلاة الجمعة.

عودة للصفحة الرئيسية