واشنطن تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار يدعو لسحب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الفريق ولد مكت: هذه أهم إنجازات قطاع الشرطة 2017 سلسلة وقفات تحت شعار: "الإنسان لا يبدع بغير لغته الأم" حزب سياسي يعلن مطالبه بمناسبة يوم اللغة العربية المنتدى العالمي ينظم ندوته الأسبوعية في التيسير الـ"فيفا" يعقد اجتماع مكتبه المقبل في نواكشوط اختيار السجل اللغوي لا يكون محايدا رسالة تظلم موجهة إلي فخامة الرئيس فكر: كيف نخلق 40.000 فرصة عمل جديدة نذر أزمة دبلوماسية بين السعودية والجزائر

موريتانيا: مهرجان طلابي تضامني مع القدس

الخميس 7-12-2017| 12:51

نطمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة صباح اليوم الخميس الساعة العاشرة بمباني كلية العلوم القانونية والاقتصادية مهرجانا جماهيريا منددا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف.
حضر المهرجان جمع غفير من جماهير المبادرة بالإضافة إلى بعض الشخصيات الوطنية من بينهم الرئيس محمد محمود ولد أمات رئيس حزب التكتل،جماهير المبادرة هتفت تنديدا بالخطوة الجبانة.
شهد المهرجان المهرجان إلقاءات شعرية وكلمات،من بينها كلمة للرئيس محمد محمود ولد أمات الذي شكر المبادرة على عملها الدؤوب في نصرة فلسطين وكل القضايا العادلة وعبرعن امتنان الشعب الموريتاني لها.
رئيس المبادرة محمد محمود ولد محمد شكر جماهيرها على تلبية الدعوة وخص بالشكر الرئيس محمد محمود ولد أمات،مؤكدا أن هذا المهرجان أقل الواجب في ظل الموقف العربي الرسمي المخزي،ودعى الشعب الموريتاني للتعبير عن رفضه لقرار اترمب،ودعى النظام الموريتاني لاستدعاء السفير الأمريكي والسفراء الغربيين للتعبير عن رفض موريتانيا لهذا القرار الجائر.
كمادعا الشعب الموريتاني للمشاركة في مسيرة المبادرة الرافضة للقرار المخزي والتي تنطلق غدا من الجامع السعودي بعد صلاة الجمعة.


عودة للصفحة الرئيسية