واشنطن تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار يدعو لسحب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الفريق ولد مكت: هذه أهم إنجازات قطاع الشرطة 2017 سلسلة وقفات تحت شعار: "الإنسان لا يبدع بغير لغته الأم" حزب سياسي يعلن مطالبه بمناسبة يوم اللغة العربية المنتدى العالمي ينظم ندوته الأسبوعية في التيسير الـ"فيفا" يعقد اجتماع مكتبه المقبل في نواكشوط اختيار السجل اللغوي لا يكون محايدا رسالة تظلم موجهة إلي فخامة الرئيس فكر: كيف نخلق 40.000 فرصة عمل جديدة نذر أزمة دبلوماسية بين السعودية والجزائر

هكذا تراجع الحريري عن الاستقالة

الثلاثاء 5-12-2017| 13:34

أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، "الثلاثاء"، تراجعه عن الاستقالة التي قدمها، في نوفمبر ماضي، احتجاجاً على دور حزب الله وإيران في لبنان.


وقال الحريري الذي عقد اليوم أول جتماع للحكومة اللبنانية منذ عودته إلى بلاده في 22 نوفمبر، إن مجلس الوزراء يؤكد ضرورة ابتعاد لبنان على النزاعات الخارجية.


وتابع الحريري أن مجلس الوزراء "يؤكّد الالتزام باتفاق الطائف ولبنان عربي الهوى والانتماء ، وهو عضو مؤسس في الجامعة العربية ، وفي منظمة الأمم المتحدة وملتزم بميثاقها".


وكان الحريري قد قال في وقت سابق، إنه سيتريث في أمر الاستقالة التي قدمها لإحداث ما قال إنها صدمة إيجابية في ظل سعي طهران إلى إفساد علاقات بيروت بالبلدان العربية.


عودة للصفحة الرئيسية