الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

زعيمان خليجيان يؤكدان حضورهما لقمة مجلس التعاون

الأحد 3-12-2017| 23:26

قال مصدر دبلوماسي سعودي، إن الملك سلمان سيترأس وفد السعودية في القمة الخليجية بالكويت، الثلاثاء والأربعاء 5 - 6 ديسمبر 2017.


وفي وقت سابق اليوم قال وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الأحد 3 ديسمبر 2017، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيحضر القمة السنوية لزعماء دول مجلس التعاون الخليجي الست، التي تعقد في الكويت في الخامس والسادس من الشهر الجاري، برغم الخلاف الدبلوماسي العميق داخل المجموعة.


وأشار آل ثاني إلى أن الأمير قبل الدعوة لحضور القمة التي تعقد وسط أسوأ ازمة سياسية في المنطقة منذ سنوات. وأضاف : "سأشارك في المجلس الوزاري غداً".


واعتبر أنه من "المهم أن يستمر نظام مجلس التعاون الخليجي"، موضحاً أن بلاده لم تتطلع بعد على جدول أعمال القمة، لكن سيتم مناقشة الأزمة في الخليج.
وثارت شكوك بشأن قمة العام الحالي بسبب تصدع العلاقات بين السعودية والبحرين والإمارات من جانب، وقطر من جانب آخر.


عودة للصفحة الرئيسية