الاتحاد الدولي للصحفيين: يجب وضع حد للتعمية والمراضاة في قضية مقتل خاشقجي حين يتصدر السياسي عناوين صحف بلاده! تسجيلات صوتية: "قطع رأس" خاشقجي وتهديد بقتل القنصل العام أيضا نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟

بوركينافاسو:ماكرون يغضب الرئيس بمزحة

الاخباري

الأربعاء 29-11-2017| 20:30

حاول الرئيس الفرنسي الذي يزور بوركينافاسو،الرد على سؤال طالبة بطريقة مرحة،وبدل أن يضحك جوابه رئيس بورينافاسو،فقد انسحب الأخير من القاعة تاركا الرئيس الفرنسي يخطب على المنصة.
وكانت طالبة بوركينابية قد انتهزت فرصة لقاء ماكرون بطلاب الجامعات البوركينابية،وسألته هل ستوفر محطة الكهرباء الطاقة للجامعات البوركينابية، وتمكنها من استغلال المكيفات،فرد الرئيس الفرنسي،"تكلمونني كأني رئيس بوركينافسو ، تستبطنين أنني ما زلت قوة استعمارية،أنا لست مسؤولا عن كهربة الجامعات البوريكنابية،هذه مهمة الرئيس"،وعندما ألتفت إلى الرئيس ليرى هل أضحكه الجواب وجده يغادر القاعة،فواصل ،"إنه ذهب لإصلاح التكييف".

عودة للصفحة الرئيسية