رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات موريتانياعلى مفترق طرق حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء

بوركينافاسو:ماكرون يغضب الرئيس بمزحة

الاخباري

الأربعاء 29-11-2017| 20:30

حاول الرئيس الفرنسي الذي يزور بوركينافاسو،الرد على سؤال طالبة بطريقة مرحة،وبدل أن يضحك جوابه رئيس بورينافاسو،فقد انسحب الأخير من القاعة تاركا الرئيس الفرنسي يخطب على المنصة.
وكانت طالبة بوركينابية قد انتهزت فرصة لقاء ماكرون بطلاب الجامعات البوركينابية،وسألته هل ستوفر محطة الكهرباء الطاقة للجامعات البوركينابية، وتمكنها من استغلال المكيفات،فرد الرئيس الفرنسي،"تكلمونني كأني رئيس بوركينافسو ، تستبطنين أنني ما زلت قوة استعمارية،أنا لست مسؤولا عن كهربة الجامعات البوريكنابية،هذه مهمة الرئيس"،وعندما ألتفت إلى الرئيس ليرى هل أضحكه الجواب وجده يغادر القاعة،فواصل ،"إنه ذهب لإصلاح التكييف".

عودة للصفحة الرئيسية