ولد بوعاماتو: اسخر أموالي لمواجهة الدكتاتوريات فى إفريقيا يا سيادة الرئيس.. ضحكوا حين كاتبتك بهذا! حزب الصواب يشارك فى المؤتمر الشعبي العربي فى تونس انتخاب العثماني لقيادة العدالة والتنمية المغربي المنتدى: حان الوقت لنتحرر من الخنوع والخضوع مسؤول سعودي يخرج عن صمته ويتحدث عن صفقة القرن “واتسآب” يتوقف عن العمل في عدد من الهواتف بنهاية 2017 طلاب موريتانيون في تونس يحتفون بذكرى الاستقلال لولا العراق و لبنان أرقام مخيفة حول حجم الفساد الإجمالي في العالم

رفع العلم الموريتاني الجديد فى تونس

الأربعاء 29-11-2017| 08:00

أشرف سعادة الدكتور محمد محمود ولد بيه ، سفير موريتانيا لدى تونس أمس الثلاثاء،على رفع العلم الوطنى الجديد على مبانى السفارة الموريتانية فى تونس .
وجرى رفع العلم بحضور الموظفين والعاملين بالسفارة، وممثلين عن الطلبة والمبتعثين وأفراد من الجالية الموريتانية المقيمة هناك .
يذكر أن موريتانيا وتونس تربطهماعلاقات ثنائية، تشمل شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية .
وكانت الجمهورية التونسية هي أول بلد عربي يعترف باستقلال موريتانيا سنة 1960 ، وشاركت فى تكوين العديد من الطلبة والأطر الموريتانيين في الجامعات التونسية، كما تستقبل سنويا مئات الطلاب الموريتانيين في شتى التخصصات، وتعتبر وجهة لمئات الراغبين في الاستطباب في المصحات والمستشفيات التونسية.


عودة للصفحة الرئيسية