إلغاء حفل اعلان ترشح الغزواني شكر على العزاء "يديعوت أحرونوت": نتنياهو سيزور المغرب قبل الانتخابات الإسرائيلية بيان وزارة الشباب والرياضة أمسية تعبئة الموارد لـ "المرابطون" مسلحون في شمال مالي يفرجون عن صحفي وحاكم مدينة ماكي صال: لا أحد يستطيع منعي من الفوز في الشوط الأول رسائل من بوتفليقة لقادة دول المغرب العربي مفتشية الشغل توجه انذارا لشركة موريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز

سفارتا موريتانيا في روما وباريس تخلدان عيد الاستقلال

الأربعاء 29-11-2017| 00:10

نظمت سفارتا موريتانيا في روما وباريس احتفالات مخلدة للذكرى السابعة و الخمسين لعيد الاستقلال الوطني، حضرهما عدد من أفراد الجالية الموريتانية في فرنسا و إيطاليا.


و قد تم رفع العلم الوطني الجديد فوق مبنى السفارتين على تمام منتصف الليل، لتبدأ صباحا فعاليات و مراسيم الاحتفال المخلد لعيد الاستقلال الوطني.


و ترأست السفيرتان سعادة السفيرة مريم بنت أوفى سفيرة موريتانيا في روما؛ وسعادة السفيرة عيشة بنت امحيحم سفيرة موريتانيا في باريس فعاليات الحفلين بحضور طواقم السفارتين.


و خلدت موريتانيا الذكرى الـ57 للاستقلال الوطني في مدينة كيهيدي حيث تم رفع العلم الوطني الجديد و عزف النشيد، بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز و كبار المسؤولين في الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية