تهنئة من البرلمان العربي لموريتانيا

الثلاثاء 28-11-2017| 18:32

قدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، التهنئة للجمهورية الإسلامية الموريتانية رئيسًا وحكومةً وشعبًا بمناسبة يوم الاستقلال للجمهورية الإسلامية الموريتانية.


وبارك رئيس البرلمان العربي للجمهورية الإسلامية الموريتانية وللرئيس محمد ولد عبدالعزيز بهذه المناسبة، لما يمثله هذا اليوم التاريخي الذي يشكل علامة فارقة في تاريخ كفاح الشعب الموريتاني ضد الاحتلال، وفي حفاظه على الهوية العربية لدولة موريتانيا، فكان استقلال موريتانيا عن الاحتلال الفرنسي انطلاقة نحو بناء الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة.


وثمن البرلمان العربي بهذه المناسبة لدولة موريتانيا ما تقوم به تحت قيادة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز من دور فاعل عربيًا وإقليميًا خاصة جهود الوساطة في قارة أفريقيا.


كما ثمن رئيس البرلمان العربي ما تشهده العلاقات الموريتانية في إطارها العربي من تعاون مثمر ومستمر، خصوصًا دعم قضية العرب الأولى فلسطين، وما تقدمه من دعم للعمل العربي المشترك خاصة أثناء رئاستها لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، ودورها في دفع مؤسسات العمل العربي نحو مزيد من الإثراء والارتقاء إلى الأفضل لما فيه خير الأمة العربية.


عودة للصفحة الرئيسية