تحذير لولي العهد السعودي: هذا ما سيحدث لو فشل في المعركة رؤساء الدول الخمس يبحثون في انيامي عن تمويلات اضافية تيار الوحدة والبناء ينظم ندوة علمية حول المقاومة في الشرق هل تنتهي الأزمة الخليجية بختام عامها الأول؟ التقرير السنوي لمؤسسة المعارضة الديمقراطية 2017 البنك المركزي الموريتاني يتعاقد مع مكتب اعمال أمريكي مرضٌ مرعب سيقتل الملايين في سنة! 114 مليار .. خسائر أغنى شخصيات العالم في يوم واحد سامحنا أيها السيناتور صحة: قائمة أكثر 10 أطعمة مضادة للسرطان

ضيوف بارزون يحضرون حفل تكريم نجوم موريتانيا

كووورة

الأحد 26-11-2017| 13:32

سيكون أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على رأس المدعوين لحفل تكريم نجوم الموسم الذي يقيمه الاتحاد الموريتاني.

ونسب موقع كووورة لمصادر بالاتحاد الموريتاني، أنَّ النسخة الرابعة من الحفل السنوي لتكريم نجوم الموسم الكروي، سيحضره عدد من الشخصيات الرياضية المهمة.

وأكَّدت المصادر أنَّ رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد سيكون من بين الحاضرين للحفل، بالإضافة للنجم الإيفواري ديديه دروجبا.

وأشارت المصادر إلى أنَّه سيكون هناك ضيوف من العرب، كما كان يحدث بالنسخ الماضية، لكن لم يتم الإعلان عنهم، كما يرجح أن يحضر أيضًا نجم الكرة الكاميروني صامويل إيتو.

وستنظم النسخة الرابعة من الحفل السنوي يوم 9 ديسمبر/كانون ثان المقبل.

عودة للصفحة الرئيسية