تفاصيل حول قمة دول الساحل المنعقدة في العاصمة الفرنسية العالم ينتظر خطابا استثنائيا من الملك السعودي اليوم تأبين لفقيد الوطن الشيخ ولد بلعمش نقابة المعلمين: دماء المعلم .. لا تقدر بثمن كيهيدي مدينة "تآلف القلوب" عندما ترتبط موريتانيا (شنقيط) بالأقصى عضويا!! انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق من البلاد نداء من أجل تكتل تاريخي لكسب رهان الديمقراطية القدس العربي: شرطة أبو ظبي تعتقل موريتانياً وتستعد لتسليمه واتساب يبشر المنزعجين من "رسائل المجموعات"

الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر

الجمعة 24-11-2017| 13:00

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ والوزير والوالد محمد ولد لحيمر .

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ /سيدي محمد ولد محم ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى كافة أفراد أسرة أهل لحيمر وكل محبي وأصدقاء الفقيد ، وكل سكان شنقيط وآدرار، وإلى كافة الشعب الموريتاني إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من نبل وتفاني في خدمة الوطن والناس ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب . وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم .

انواكشوط ، الجمعة 24 نوفمبر 2017


عودة للصفحة الرئيسية