السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال

و م أ

الخميس 23-11-2017| 17:49

أكد والي كوركول يحي ولد الشيخ محمد فال أن كل التحضيرات للاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال بكيهيدي تسير على ما يرام و يجري الآن وضع للمسات الأخيرة استعداد للحدث البارز الذي ينتظره سكان الولاية بفرح و سرور .


وأضاف الوالي في تصريح صحفي اليوم الخميس أن أعمال تحسين و توسعة و ترميم وعصرنة شبكة الطرق بالمدينة قد انتهت فيما تتقدم باقي الأعمال المتعلقة بالإنارة وشبكات المياه بوتيرة متسارعة .


وقال ان مشاريع وإنجازات هامة سيتم تدشينها من طرف صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية خلال ترؤسه لاحتفالات الذكرى 57 لعيد الاستقلال الوطني من اهمها تدشين توسعة الكهرباء و شبكة المياه في عدة أحياء من مدينة كيهيدي وتدشين تجمع عدة قرى في منطقة (صابها الل) بمقاطعة امبود و كذا تدشين الخط الكهربائي الرابط بين لبراكنه و كوركول و الذي تستفيد منه حوالي 15 قرية بولاية كوركول وحدها .


وثمن الوالي تخليد ذكرى الاستقلال في الولايات الداخلية مؤكدا أنها سابقة حسنة الذكر للفخامة رئيس الجمهورية يتم من خلالها توزيع الأفراح بين السكان بمختلف أنحاء البلاد .


وأضاف أن سكان الولاية ممتنون لهذه الخطوة الهامة و اللفتة الكريمة و المعبرة خصوصا مع رفع العلم الجديد و عزف النشيد الجديد كذلك لأول مرة هنا بمدينة كيهيدي .

عودة للصفحة الرئيسية