رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات موريتانياعلى مفترق طرق حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء

التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم

الاثنين 20-11-2017| 00:49

اطلق التجمع الثقافي الإسلامي بموريتانيا وغرب إفريقيا، النسخة الثلاثين من الموسم السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم مساء الأحد /ليلة الإثنين ، وذالك من خلال ندوة علمية أقيمت في جامع النور بالسبخة (مسجد الشيخ النحوي) وسط حضور عدد من العلماء والفقهاء والأئمة وحمهور غفير من المحبين وطلبة العلم.
الأمسية الإفتتاحية لموسم السيرة النبوية تميزت بمحاضرة ألقاها العلامة الدكتور الخليل النحوي تطرق خلالها لمحطات من سيرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم كما أثنى فيها على مكانته صلى الله عليه وسلم عند الصحابة رضوان الله عليهم ، و أهمية محبة النبي صلى الله عليه وسلم وعلاقتها بكمال الإيمان داعيا كل الشياب إلى الاقتداء بأخلاقه صلي الله عليه وسلم معتبرا أن الطريق إلي حل مشاكل الأمة يمر من خلال الإقتداء بالحبيب صلى الله عليه وسلم في أقواله وأفعاله .
واستمع الحضور خلال هذه الندوة لإلقاءات مديحية بأصوات شبابية ،

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن عدة نشاطات ينظمها التجمع في إطار موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم ستتخم بمؤتمر دولي سيحضره نخبة من العلماء والدعاة من شتى أصقاع العالم وذلك في الفترة مابين 14-16 دجمبر 2017م.

عودة للصفحة الرئيسية