أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم

المغرب: استنفار أمني في مراكش لهذا السبب

موقع اليوم 24 المغربي

الخميس 16-11-2017| 23:18

شهدت مدينة مراكش، حالة استنفار أمني، بعد اختفاء سائح إسرائيلي كان يقوم بجولة بالأسواق المحيطة بساحة جامع الفنا مع وفد سياحي.

وتقدم سائحان من المجموعة نفسها بشكوى بشأن السائح المفقود بمقر الدائرة الأمنية الخامسة، لتستنفر المصالح الأمنية أجهزتها، وتشرع في البحث عنه.

واستبعد مصدر مسؤول أن يكون للاختفاء أي علاقة باعتداء أو شبهة جنائية أخرى، مرجحا أن يكون السائح يعاني مضاعفات صحية بسبب تقدمه في السن، إذ قال إنه في العقد السابع من العمر.

هذا، وقد انتهت التحريات الأمنية التي قامت بها المصالح الأمنية بمراكش، بالتنسيق مع المصالح المركزية بالمديرية العامة للأمن الوطني، مساء الأربعاء، بعد العثور على السائح بمدينة الدار البيضاء، التي سافر إليها وأقام بأحد فنادقها دون أن يبلغ مرافقيه بالوفد السياحي الإسرائيلي.


عودة للصفحة الرئيسية