استقالة قيادية نقابية احتجاجا على تصريحات الساموري موريتانيا والغاز (2)... آلية التسعير وحصة بلادنا من العائدات الوزارة الاولي: رئيس الجمهورية سيشارك فى المسيرة المناهضة للكراهية منتخبون وأطر يدعون إلى "إعادة كتابة الدستور" النقابة الوطنية للمعلمين تختتم أشغال مؤتمرها الخامس أيهما نصدق : طريق "الأمل" أم وزيرة التجهيز والنقل؟ نعم لمأمورية ثالثة الرئيس عزيز يزور دمشق الأسبوع المقبل موريتانيا تبحث علاقاتها مع الأمم المتحدة دَعُوها فإنها مُنتِنَة

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



مجلس "الدوما" يثأر للإعلام الروسي

وكالات

الأربعاء 15-11-2017| 11:47

تبنى "الدوما" الروسي مشروع قانون يتيح تصنيف وسائل الإعلام الأجنبية في خانة "العملاء الأجانب" في خطوة جوابية ستطال الإعلام الأمريكي في روسيا بعد تصنيف واشنطن RT في خانة "العملاء".


ويلحق مشروع القانون وسائل الإعلام الأجنبية الناشطة في روسيا بقائمة الجهات المصنفة في خانة "العملاء الأجانب"، وهي المؤسسات أو الهيئات الأجنبية الناشطة في عمل سياسي داخل روسيا الاتحادية لصالح جهة أجنبية، وبتمويل منها، أو بتمويل من منظمات أو هيئات دولية".


وأعقب تبني "الدوما" مشروع القانون، تصريح شديد اللهجة لدميتري بيسكوف الناطق باسم الكرملين، تعهد فيه بـ"الرد القاسي على أي محاولات للتعدي على حرية الإعلام الروسي في الخارج".


وأكد بيسكوف أن الرد على هذه الاعتداءات، سيصدر عن السلطة والمجتمع في روسيا، مشيرا إلى أن مشروع القانون الذي أقرّه "الدوما" اليوم سوف يتيح من الآن فصاعدا الرد السريع والموازي على أي تعد أجنبي على الإعلام الروسي.

عودة للصفحة الرئيسية