قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار! الاعلان عن تاريخ تنظيم المهرجان الدولي لحوض آرغين توقع ارتفاع درجات الحرارة على مناطق من البلاد

تمويلات لتزويد لعيون وجكني بالمياه وكهربة الشمال

و م أ

الاثنين 13-11-2017| 15:38

خصصت لجنة الشؤون الاقتصادية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين برئاسة السيد يرب ولد المناه ، نائب رئيس اللجنة لمناقشة مشروعي قانوني اتفاقيتين تتعلق أولاهما بالقرض الموقع بتاريخ 10 يوليو 2017 بين حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع الربط الكهربائي بين نواكشوط وازويرات على التوتر 225 ك . ف.


وتتعلق الاتفاقية الثانية بالقرض الموقع بتاريخ 10 يوليو 2017 بين حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع تزويد مدينتي لعيون وجكني والقرى المجاورة لهما بمياه الشرب.


وتابعت اللجنة خلال هذا الاجتماع عرضا مفصلا قدمه وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد أجاي استعرض فيه النتائج الايجابية المتوقعة من هاتين الاتفاقيتين على التنمية في البلد من خلال تعزيز ولوج المواطنين إلى خدمات المياه والكهرباء .

عودة للصفحة الرئيسية