موريتانيا: نتابع قضية الصحراء الغربية باهتمام كويكب يقترب من الأرض وناسا تحذر من "نتائج كارثية كبيرة" وزيرة خارجية النمسا تستهل كلمتها أمام الجمعية العامة بالعربية! بل الحل في مواصلة المسار (1) ولد الوالد: هناك مساعى لإعادة فتح مركز تكوين العلماء تحذير طبي من ارتكاب هذا الخطأ عند تناول الأدوية خلل يضرب أسطورة الجيش الأميركي بمقتل قراصنة يتسللون إلى 50 مليون حساب على فيسبوك الذهب يحقق أطول سلسلة خسائر شهرية في عقدين ولد محم: الاتحاد حسم بلدية الميناء

تمويلات لتزويد لعيون وجكني بالمياه وكهربة الشمال

و م أ

الاثنين 13-11-2017| 15:38

خصصت لجنة الشؤون الاقتصادية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين برئاسة السيد يرب ولد المناه ، نائب رئيس اللجنة لمناقشة مشروعي قانوني اتفاقيتين تتعلق أولاهما بالقرض الموقع بتاريخ 10 يوليو 2017 بين حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع الربط الكهربائي بين نواكشوط وازويرات على التوتر 225 ك . ف.


وتتعلق الاتفاقية الثانية بالقرض الموقع بتاريخ 10 يوليو 2017 بين حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع تزويد مدينتي لعيون وجكني والقرى المجاورة لهما بمياه الشرب.


وتابعت اللجنة خلال هذا الاجتماع عرضا مفصلا قدمه وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد أجاي استعرض فيه النتائج الايجابية المتوقعة من هاتين الاتفاقيتين على التنمية في البلد من خلال تعزيز ولوج المواطنين إلى خدمات المياه والكهرباء .

عودة للصفحة الرئيسية