رحيل العلامة الحاج ولد فحفو .. مصاب بلد وأمة وثلمة في الدين المحاظر الكلاكية، دروب لحجاج الفردوس قرار أممي بشأن أرملة القذافي وابنته عائشة تونس تحبط عملية لتصدير أدوية مزورة الى موريتانيا احذروا هذه الحفر المميتة! تساقطات مطرية على مناطق من البلاد وفاة العالم الجليل الحاج ولد فحفو مجمع مدارس قوافل المعرفة يبارك لطلابه على نسب النجاح المرتفعة موريتانيا ولبنان الأعلى عربيا في أسعار حزم الاشتراكات المسبقة الدفع بوتين يوجه رسالة لمخابرات 34 دولة بعد المونديال

إطلاق سراح قادة حركة "سيما" المسلحة في مالي

وكالات

الأحد 12-11-2017| 16:24

أطلقت السلطات المالية، مساء اليوم الأحد، سراح عناصر مسلحة كان قد جرى اعتقالهم مؤخراً من قبل قوات برخان الفرنسية وفرقة من القوة الافريقية المشتركة لدول الساحل.


ونقلت مصادر صحفية عن القيادي في الحركة الوطنية لتحرير أزواد (سيما)، أحمد بويا أرواني، بأن "عناصر منسقية حركات أزواد الثمانية الذين تم اعتقالهم من قبل قوات برخان وقوات دول الساحل الخمس في ضواحي تيسي أربندا قرب الحدود مع بوركينا فاسو، تم إطلاق سراحهم قبل قليل".


وكانت حركة مسلحة في مالي، طالبت الجمعة 10 نوفمبر السلطات بالإفراج عن أعضائها الذين تم اعتقالهم يوم الثلاثاء المنصرم، في عملية لقوة "برخان" الفرنسية وكتيبة من القوة المشتركة لدول الساحل.

عودة للصفحة الرئيسية