اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة ألمانيا تضيق ذرعا بالحارس الشخصي لأسامة بن لادن! موريتل تعلن توسيع تغطية شبكتها داخل البلاد تيلرسون ينتقد القيادة الأمريكية "لإخفاء الحقيقة"

إطلاق سراح قادة حركة "سيما" المسلحة في مالي

وكالات

الأحد 12-11-2017| 16:24

أطلقت السلطات المالية، مساء اليوم الأحد، سراح عناصر مسلحة كان قد جرى اعتقالهم مؤخراً من قبل قوات برخان الفرنسية وفرقة من القوة الافريقية المشتركة لدول الساحل.


ونقلت مصادر صحفية عن القيادي في الحركة الوطنية لتحرير أزواد (سيما)، أحمد بويا أرواني، بأن "عناصر منسقية حركات أزواد الثمانية الذين تم اعتقالهم من قبل قوات برخان وقوات دول الساحل الخمس في ضواحي تيسي أربندا قرب الحدود مع بوركينا فاسو، تم إطلاق سراحهم قبل قليل".


وكانت حركة مسلحة في مالي، طالبت الجمعة 10 نوفمبر السلطات بالإفراج عن أعضائها الذين تم اعتقالهم يوم الثلاثاء المنصرم، في عملية لقوة "برخان" الفرنسية وكتيبة من القوة المشتركة لدول الساحل.

عودة للصفحة الرئيسية