الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية توضيح من هيئة الدفاع عن رئيس حركة إيرا ارتفاع ملحوظ في تكلفة البناء خلال النصف الثاني من 2018

إطلاق سراح قادة حركة "سيما" المسلحة في مالي

وكالات

الأحد 12-11-2017| 16:24

أطلقت السلطات المالية، مساء اليوم الأحد، سراح عناصر مسلحة كان قد جرى اعتقالهم مؤخراً من قبل قوات برخان الفرنسية وفرقة من القوة الافريقية المشتركة لدول الساحل.


ونقلت مصادر صحفية عن القيادي في الحركة الوطنية لتحرير أزواد (سيما)، أحمد بويا أرواني، بأن "عناصر منسقية حركات أزواد الثمانية الذين تم اعتقالهم من قبل قوات برخان وقوات دول الساحل الخمس في ضواحي تيسي أربندا قرب الحدود مع بوركينا فاسو، تم إطلاق سراحهم قبل قليل".


وكانت حركة مسلحة في مالي، طالبت الجمعة 10 نوفمبر السلطات بالإفراج عن أعضائها الذين تم اعتقالهم يوم الثلاثاء المنصرم، في عملية لقوة "برخان" الفرنسية وكتيبة من القوة المشتركة لدول الساحل.

عودة للصفحة الرئيسية