توقيع اتفاقية بين جهة نواكشوط والمندوبية الأوروبية إصدار جديد لعالم فيزياء موريتاني الحكومة الفرنسية تناشد "السترات الصفراء" عدم التظاهر السبت أعمال عنف في الكونغو قبيل الانتخابات الرئاسية فرنسا تعتقل متهما بارتكاب جرائم حرب في أفريقيا الوسطى نظرية المؤامرة 12_12_1984 قطاع الطاقة ينشيء صندوقا ب 5 ملايين دولار لدعم الطاقة المتجددة تأملات فى ذكرى ١٢/١٢ إطلاق «دبلوم المؤثرين» الأول من نوعه عالمياً مسيرة حاشدة في السنغال للتضامن مع الفلسطينيين

مسؤول أممي: التجربة الموريتانية في مجال مكافحة الارهاب رائدة

و م أ

الأحد 12-11-2017| 15:49

عقد مندوب موريتانيا الدائم لدى الامم المتحدة السيد با عثمان اجتماعا مع وكيل الامين العام لمكتب الامم المتحدة لمكافحة الارهاب السيد فلاديمير فور نكوف.


وخصص اللقاء لبحث آفاق التعاون والتنسيق بين موريتانيا والامم المتحدة في مجال مكافحة الارهاب خصوصا وان وكيل الامين العام يعتبر التجربة الموريتانية في هذا الميدان رائدة.


واستعرض المندوب الدائم محاور استراتيجية مكافحة الارهاب المعتمدة من طرف الحكومة الموريتانية خلال السنوات الاخيرة ،مبرزا الدور الذي تلعبه موريتانيا في فضاء الساحل الافريقي بالتعاون مع دول الخمس في الساحل من اجل القضاء على الارهاب.


وجرى الاجتماع بحضور المستشار المكلف بملف اللجنة السادسة بالامم المتحدة السيد محمد ولد كلاي والمدير المساعد لمكتب الامين العام لمكافحة الارهاب السيد ستيفن سكويرا ومفوضيةالشؤون السياسية بالمكتب السيدة يمينا موكراني .

عودة للصفحة الرئيسية