اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة ألمانيا تضيق ذرعا بالحارس الشخصي لأسامة بن لادن! موريتل تعلن توسيع تغطية شبكتها داخل البلاد تيلرسون ينتقد القيادة الأمريكية "لإخفاء الحقيقة"

السعودية تحث رعاياها على مغادرة لبنان فورا

بي بي سي

الخميس 9-11-2017| 17:00

حثت المملكة العربية السعودية رعاياها على مغادرة لبنان "في أقرب وقت ممكن" حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في الخارجية السعودية.
كما نصحت مواطنيها بعدم السفر إلى لبنان بسبب "الوضع في البلاد"، دون تقديم أي تفسير أو توضيح.
وكان مكتب رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري قد قال في وقت سابق إن الحريري عقد في الأيام الأخيرة الماضية عددا من اللقاءات مع دبلوماسيين أجانب.
وأضاف أن الحريري التقى اليوم في الرياض، السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية كما التقى عدد من الدبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والولايات المتحدة في اليومين الماضيين.
ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول في الحكومة اللبنانية قوله إنهم في لبنان يخشون أن يكون رئيس الوزراء المستقيل موجود تحت الإقامة الجبرية في العاصمة السعودية الرياض. وأضاف أن بلاده تخطط للتنسيق والعمل مع حكومات أجنبية لضمان عودة الحريري للبنان.
وقالت مصادر أخرى مقربة من الحريري إنه أجبر على الاستقالة ووضع تحت الإقامة الجبرية.

عودة للصفحة الرئيسية