تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة

تسرع في إعلان بن سلمان ملكا للسعودية

وكالات

الخميس 9-11-2017| 16:26

تطورات سريعة تعيشها المملكة العربية السعودية، فأيام قليلة بعد إعلان المملكة على اعتقال كبار رجال الأعمال في السعودية بتهم فساد بعد تقارير رفعتها لجنة محاربة الفساد التي عينها الملك و يرأسها و لي عهده محمد بن سلمان بدأ الحديث يروج بقوة في الرياض عن قرب تولي محمد ابن سلمان للحكم في المملكة بعد تنازل والده عن الحكم.

و في هذا الصدد قامت قناة “سكاي نيوز” المقربة من دائرة القرار في الرياض عبر حسابها على تويتر، صباح اليوم الخميس، بنشر تغريدة تقول فيها إن الملك سلمان تنحى عن الحكم لنجله محمد بن سلمان.

و حذت حذو “سكاي نيوز ” قناة العربية هي الأخرى حيث مباشرة بعد إعلان سكاي نيوز الخبر بدقائق طلعت قناة “العربية” بنفس الخبر عبر تويتر .

قبل أن تتراجع القناتين و تقوما بسحب التغريدتين دون أن تقدما أي توضيح عن سبب نشر الخبر أو عن سبب حذفه و هو ما أثار الكثير من الأسئلة و سط المغردين السعوديين في موقع تويتر.

عودة للصفحة الرئيسية