سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

تسرع في إعلان بن سلمان ملكا للسعودية

وكالات

الخميس 9-11-2017| 16:26

تطورات سريعة تعيشها المملكة العربية السعودية، فأيام قليلة بعد إعلان المملكة على اعتقال كبار رجال الأعمال في السعودية بتهم فساد بعد تقارير رفعتها لجنة محاربة الفساد التي عينها الملك و يرأسها و لي عهده محمد بن سلمان بدأ الحديث يروج بقوة في الرياض عن قرب تولي محمد ابن سلمان للحكم في المملكة بعد تنازل والده عن الحكم.

و في هذا الصدد قامت قناة “سكاي نيوز” المقربة من دائرة القرار في الرياض عبر حسابها على تويتر، صباح اليوم الخميس، بنشر تغريدة تقول فيها إن الملك سلمان تنحى عن الحكم لنجله محمد بن سلمان.

و حذت حذو “سكاي نيوز ” قناة العربية هي الأخرى حيث مباشرة بعد إعلان سكاي نيوز الخبر بدقائق طلعت قناة “العربية” بنفس الخبر عبر تويتر .

قبل أن تتراجع القناتين و تقوما بسحب التغريدتين دون أن تقدما أي توضيح عن سبب نشر الخبر أو عن سبب حذفه و هو ما أثار الكثير من الأسئلة و سط المغردين السعوديين في موقع تويتر.


عودة للصفحة الرئيسية