السفير الفرنسي يشيد بجدية وشجاعة موريتانيا في الساحل 3 دول عربية تجمد حسابات المتهمين بالفساد في السعودية نداء من المعارضة الموريتانية "الوطني للطلاب" يرصد مشاكل المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية رئيس لبنان: كل ما يصدر عن وضع الحريري "الغامض" لا يعتد به ما لكم كيف تحكمون؟/ عبد الفتاح ولد اعبيدن اتفاق ينهي ازمة كلية الطب فرنسا تُجري تعديلاً على تصريحات وزير خارجيّتها حول الحريري صحيفة أمريكية: بن سلمان ملكا نهاية الأسبوع الشيخ علي الرضى يطالب القضاء بتحكيم مذهب الامام مالك

تطورات جديدة في ملف ولد غده

الصحراء

الخميس 9-11-2017| 15:44

تداولت مصادر إعلامية أجنبية إصدار قضاة التحقيق في ملف بوعماتو وأعضاء مجلس الشيوخ السابقين مذكرة توقيف جديدة في حق عضو مجلس الشيوخ السيدة فرفورة بنت محمد الأمين.


وحسب المصادر فقد تم توزيع مذكرة التوقيف الدولية في حق بنت محمد الأمين التي توجد في الولايات المتحدة منذ بضعة أشهر، وكانت قد تقدّمت بطلب اللجوء السياسي في كندا.


كما قرّر القضاة تمديد فترة الرقابة القضائية ضد 11 عضوا آخرين في المجلس ولمدة شهرين، فيما لا يزال محمد ولد غده رهن الحبس الاحتياطي.


ويوصف ملف المتابعات القضائية الأخيرة في موريتانيا بملف بوعماتو الذي يشمل العديد من الشخصيات من بينهم مقربون من رجل الأعمال المقيم في الخارج وبعض أعضاء مجلس الشيوخ السابق وصحفيين ونقابيين.


عودة للصفحة الرئيسية