شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه

تطورات جديدة في ملف ولد غده

الصحراء

الخميس 9-11-2017| 15:44

تداولت مصادر إعلامية أجنبية إصدار قضاة التحقيق في ملف بوعماتو وأعضاء مجلس الشيوخ السابقين مذكرة توقيف جديدة في حق عضو مجلس الشيوخ السيدة فرفورة بنت محمد الأمين.


وحسب المصادر فقد تم توزيع مذكرة التوقيف الدولية في حق بنت محمد الأمين التي توجد في الولايات المتحدة منذ بضعة أشهر، وكانت قد تقدّمت بطلب اللجوء السياسي في كندا.


كما قرّر القضاة تمديد فترة الرقابة القضائية ضد 11 عضوا آخرين في المجلس ولمدة شهرين، فيما لا يزال محمد ولد غده رهن الحبس الاحتياطي.


ويوصف ملف المتابعات القضائية الأخيرة في موريتانيا بملف بوعماتو الذي يشمل العديد من الشخصيات من بينهم مقربون من رجل الأعمال المقيم في الخارج وبعض أعضاء مجلس الشيوخ السابق وصحفيين ونقابيين.


 

عودة للصفحة الرئيسية