توضيح من وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة نقابة تتهم إحدى الشركات بالاستخدام المفرط للعمالة الأجنبية كريم واد .. عنوان أزمة جديدة بين السنغال وقطر صدور ثلاثة دواوين لشاعر موريتاني المنتدى ينتخب قيادة جديدة لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم

الإعلان عن إعادة ترميم طريق روصو - انواكشوط

السفير

الأربعاء 8-11-2017| 17:00

أعلنت بعثة الاتحاد الأوربي في موريتانيا مساء اليوم، عن استئناف الأشغال في مشروع إعادة ترميم 98 كلم من طريق (نواكشوط – روصو)، بدء من بلدية بمبري 47 كلم شمال روصو، وصولا إلى الكلم 145.


وقالت البعثة في بيان نشرته على موقعها الرسمي، إن هذا المشروع يعتبر أهم مشروع للاتحاد الأوربي على مستوى موريتانيا، ويستمر تنفيذه 27 شهرا بغلاف مالي قدره 44,5 مليون أورو، حيث تتولى تنفيذه شركة SOGEA SATOM وهي جزء من مجموعة Vinci الدولية، التي تعتبر رائدة في مجال الأشغال العامة.
واستعرض البيان الموقع من طرف هانس جورج غاستانلاور، السفير رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في موريتانيا، أهمية هذا المشروع والنتائج المتوخى منه للحد من حوادث السير والخسائر الاقتصادية التي كان يتسبب فيها هذا الطربق في السنوات الأخيرة.
وذكر البيان بالتعاون بين موريتانيا والاتحاد الأوربي، خاصة في مجال تمويل الطرقات.


 

عودة للصفحة الرئيسية