زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق دسترة الحرام! أية علاقة بين أزمتنا التربوية ومفردات خصومنا؟

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



الإعلان عن إعادة ترميم طريق روصو - انواكشوط

السفير

الأربعاء 8-11-2017| 17:00

أعلنت بعثة الاتحاد الأوربي في موريتانيا مساء اليوم، عن استئناف الأشغال في مشروع إعادة ترميم 98 كلم من طريق (نواكشوط – روصو)، بدء من بلدية بمبري 47 كلم شمال روصو، وصولا إلى الكلم 145.


وقالت البعثة في بيان نشرته على موقعها الرسمي، إن هذا المشروع يعتبر أهم مشروع للاتحاد الأوربي على مستوى موريتانيا، ويستمر تنفيذه 27 شهرا بغلاف مالي قدره 44,5 مليون أورو، حيث تتولى تنفيذه شركة SOGEA SATOM وهي جزء من مجموعة Vinci الدولية، التي تعتبر رائدة في مجال الأشغال العامة.
واستعرض البيان الموقع من طرف هانس جورج غاستانلاور، السفير رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في موريتانيا، أهمية هذا المشروع والنتائج المتوخى منه للحد من حوادث السير والخسائر الاقتصادية التي كان يتسبب فيها هذا الطربق في السنوات الأخيرة.
وذكر البيان بالتعاون بين موريتانيا والاتحاد الأوربي، خاصة في مجال تمويل الطرقات.

عودة للصفحة الرئيسية