رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات موريتانياعلى مفترق طرق حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء

بدوي: أبلغت الرئيس عزيز فحوى الاتفاق الخاص بفتح المعبر الحدودي

و م أ

الأربعاء 8-11-2017| 13:23

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد نور الدين بدوي وزير الداخلية الجزائري الذي يزور بلادنا حاليا.


وادلى الوزير الجزائري بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه :


" نقلت لفخامة الرئيس التحيات الاخوية من أخيه الرئيس عبد العزيز بوتفليقه وتأكيده على ضرورة العمل الدائم من اجل الرقي بالعلاقات بين البلدين .


ابلغت فخامة الرئيس فحوى الاتفاق الخاص بفتح المعبر الحدودي واثاره الايجابية على مختلف المستويات امنيا واقتصاديا ومجتمعيا وهو مكسب سيكون له ان شاء الله نتائجه الايجابية في المستقبل.


كلفني كذلك فخامة الرئيس تبليغ فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقه تحياته وتمنياته له وللشعب الجزائري بالهناء والسعادة والرقي وتدعيم وتكريس هذه العلاقات الايجابية بين الجزائر وموريتانيا".


وجرت المقابلة بحضور السيد احمدو ولد عبد الله وزير الداخلية واللامركزية وسعادة السيد نور الدين خندودي سفير الجزائر المعتمد لدى موريتانيا.

عودة للصفحة الرئيسية