المغرب: الملك يطيح بمسؤولينً كبار فى الدولة بوادر تشريع المحرمات لن يكون المقال المسيء آخرها!! تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي تمويلات لتزويد لعيون وجكني بالمياه وكهربة الشمال زعيم المعارضة يستقبل السفير الامريكي السعودية والريادة الاسلامية/الدكتور الطيب بن عمر انطلاق اشغال أشغال الملتقى الاستثماري للثروة الحيوانية في موريتانيا. بيان من 13 عالماً موريتانيا حول ملف المسيء ماذا أبكى الحريري مباشرة على الهواء؟! عرض النبي صلى الله عليه وسلم

خسائر خيالية للوليد بن طلال خلال 48 ساعة

وكالات

الثلاثاء 7-11-2017| 15:12

كشفت شبكة "بلومبرغ" الإخبارية الاقتصادية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن الوليد بن طلال، فقد جزءا من ثروته يقدر بنحو 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة فقط، بعد قرار التوقيف الصادر بحقه يوم السبت الماضي.

وأكدت "بلومبرغ"، في تقرير لها، أنه على الرغم من التراجع في القيمة السوقية في أسهم شركات الوليد بن طلال إلا أن ثروته تسجل 17.8 مليار دولار، مؤكدة أن أسهم شركة "المملكة" القابضة المملوكة للوليد بن طلال أغلقت تعاملات أمس الإثنين في البورصة السعودية، عند أدنى مستوى لها منذ ديسمبر 2011.

وكان‏ الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، أصدر مساء السبت أمراً ملكياً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، من أجل متابعة قضايا المال العام ومكافحة الفساد.


عودة للصفحة الرئيسية