الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

"برشلونة" يزف خبرا سارا لجماهيره قبل الكلاسيكو

وكالات

الاثنين 6-11-2017| 19:29

بات اللاعب الفرنسي من أصل موريتاني، عثمان ديمبلي، جاهزا للمشاركة مع "برشلونة" في مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد "ريال مدريد" المقرر إقامتها في 23 ديسمبر المقبل.

ووفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن البرسا، يتعافى ديمبلي من إصابته بشكل سريع، لتزداد فرصه في اللحاق بمواجهة "ريال مدريد" على ملعب سنتياجو برنابيو.

وتعرض ديمبلي للإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، خلال مباراة خيتا في سبتمبر الماضي ليخصع للتدخل الجراحي.

"برشلونة" تعاقد مع ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، بهدف تعويض رحيل نيمار إلى "باريس سان جيرمان".

وكان من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه يوم 28 يناير المقبل، إلا أن عضلاته القوية واهتمامه بالذهاب يوميا لصالة التدريب، ساهم في تمثله للشفاء سريعا.

عودة للصفحة الرئيسية