نداء من المعارضة الموريتانية "الوطني للطلاب" يرصد مشاكل المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية رئيس لبنان: كل ما يصدر عن وضع الحريري "الغامض" لا يعتد به اتفاق ينهي ازمة كلية الطب فرنسا تُجري تعديلاً على تصريحات وزير خارجيّتها حول الحريري صحيفة أمريكية: بن سلمان ملكا نهاية الأسبوع الشيخ علي الرضى يطالب القضاء بتحكيم مذهب الامام مالك النقابة تندد باعتقال صحفيين خلال مسيرة النصرة هل إرضاء غرور النخب أم كسر الجمود الثقافي؟ حزب الصواب: المشاعر المجروحة

"برشلونة" يزف خبرا سارا لجماهيره قبل الكلاسيكو

وكالات

الاثنين 6-11-2017| 19:29

بات اللاعب الفرنسي من أصل موريتاني، عثمان ديمبلي، جاهزا للمشاركة مع "برشلونة" في مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد "ريال مدريد" المقرر إقامتها في 23 ديسمبر المقبل.

ووفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن البرسا، يتعافى ديمبلي من إصابته بشكل سريع، لتزداد فرصه في اللحاق بمواجهة "ريال مدريد" على ملعب سنتياجو برنابيو.

وتعرض ديمبلي للإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، خلال مباراة خيتا في سبتمبر الماضي ليخصع للتدخل الجراحي.

"برشلونة" تعاقد مع ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، بهدف تعويض رحيل نيمار إلى "باريس سان جيرمان".

وكان من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه يوم 28 يناير المقبل، إلا أن عضلاته القوية واهتمامه بالذهاب يوميا لصالة التدريب، ساهم في تمثله للشفاء سريعا.


عودة للصفحة الرئيسية