دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق تواصل يعلن بلوغ عدد منتسبيه المائة الف معلومات عن شكل المجالس الجهوية المرتقبة تطورات مفاجئة في أزمة قطر تكشفها الكويت مدرسة بولحراث تثير نقاشا في البرلمان انطلاق أنشطة فريق برلماني لترقية التشغيل. تنمية الشمال.. بين الدعاية الاستهلاكية والأمل الجاد

التحضير لمهرجان ثقافي فى المذرذرة

الأحد 5-11-2017| 14:00

عقد المكتب التنفيذي لنادي حماية تراث المذرذرة أمس السبت اجتماعا في المقاطعة مع عدد من الأطر والفاعلين وممثلين عن الروابط الشبابية والنسائية واباء التلاميذ و لمنتخبين وذلك إطار التحضير لمهرجان المذرذرة الثقافي(العلك) المقرر تنظيمه نهاية دجمبر المقبل.

وقد قدم أعضاء المكتب شروحا وافية عن أهداف وتحضيرات المهرجان الذي قالوا انه مهرجان ثقافي يهدف بالأساس إلي نفض الغبار عن جوانب مهمة من ثقافة المنطقة الغنية والتعريف بها بعيدا عن السياسة ،مؤكدين انه مهرجان جامع لكل أهل المذرذرة بل وللمنطقة"اهل ايروار".

المتدخلون بدوهم رحبوا بتنظيم مهرجان ثقافي في مدينتهم معتبرين ان المبادرة جاءت متأخرة لكن ان تصل متأخرا خير من أن لاتصل، وأكدوا استعدادهم التام للعمل على إنجاحه.

هذا وقامت البعثة التي أتندبها منظمو المهرجان بزيارات ميدانية للاماكن والساحات المقترحة لتنظيم التظاهرة والقاعات المختارة للعروض حيث وقع اختيارها على الملعب الرياضي وسط والمدينة.

وتضم البعثة :

-الأستاذ الحسن ولد محمد عبد الله ولد الحسن

-الأديب الكبير محمد ولد احمد ولد الميداح

-الصحفي محمد فال ولد عمير

-السيد سيدي ولد سيدي يعرف

-السيدة خديجة منت افكو

-السيد بمبه افال

-نور الدين ولد سمت


عودة للصفحة الرئيسية