تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم انضمامات جديدة لاتحاد قوى التقدم

عزيز سيترأس مع البشير اجتماع اللجنة العليا الموريتانية السودانية

العرب اليوم

السبت 4-11-2017| 00:44

أكد وزير التعاون الدولي السوداني الأستاذ إدريس سليمان، أن الترتيبات الخاصة بانعقاد اللجنة العليا السودانية الموريتانية المشتركة قطعت شوطا كبيرا في التحضير والإعداد .
وأوضح في لقاء عقد بمكتبه الجمعة وضم عددا من الوزراء و المسؤولين، أن هناك إرادة متوفرة لدى قيادتي البلدين ستدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية وذلك عبر اللجنة العليا السودانية الموريتانية المشتركة المزمع انعقادها بالخرطوم في الخامس من نوفمبر الجاري.
وتم خلال اللقاء تقديم عرض توضيحي لوثائق التعاون الثنائي (الاتفاقيات، مذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية) التي ستوقع أمام رئيسي البلدين في اليوم الختامي لأعمال اللجنة.


عودة للصفحة الرئيسية