الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم

الرئيس عزيز يشارك فى منتدى الشباب العالمى

أ ش أ

الجمعة 3-11-2017| 12:55

كشف مصدر رسمى موريتانى، عن أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز سيشارك فى المنتدى العالمى للشباب، الذى ينطلق يوم السبت المقبل، برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، ويستمر حتى الجمعة الموافق 10 نوفمبر.


وفى هذا الصدد، كثف المركز الثقافى المصرى فى نواكشوط من نشاطاته فى مختلف القنوات الإذاعية والتلفزيونية، وقدم خلالها المستشار الثقافى الدكتور نشأت ضيف الشروح الوافية للمنتدى.


كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى موريتانيا هاشتاج (#مصر تحتضن شباب العالم)، ونشرت صحف موريتانية عديدة مقالات لكبار الكتاب تناولت المنتدى الذى يعلق عليه الشباب العربى آمالا كبيرة.


عودة للصفحة الرئيسية