رحيل العلامة الحاج ولد فحفو .. مصاب بلد وأمة وثلمة في الدين المحاظر الكلاكية، دروب لحجاج الفردوس قرار أممي بشأن أرملة القذافي وابنته عائشة تونس تحبط عملية لتصدير أدوية مزورة الى موريتانيا احذروا هذه الحفر المميتة! تساقطات مطرية على مناطق من البلاد وفاة العالم الجليل الحاج ولد فحفو مجمع مدارس قوافل المعرفة يبارك لطلابه على نسب النجاح المرتفعة موريتانيا ولبنان الأعلى عربيا في أسعار حزم الاشتراكات المسبقة الدفع بوتين يوجه رسالة لمخابرات 34 دولة بعد المونديال

رسالة خطية من الرئيس عزيز إلى الرئيس العراقي

وكالات

الاثنين 30-10-2017| 13:11

شدد رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم، اليوم الاثنين، على ضرورة تطوير العلاقات مع دول المغرب العربي، مؤكدا اهتمام العراق بتطوير العلاقات على المستويات كافة مع موريتانيا.


وذكر بيان لمكتبه الاعلامي ان “معصوم استقبل، اليوم، سفير الجمهورية الاسلامية الموريتانية لدى العراق سداتي الشيخ ولد أحمد عيشه، الذي نقل رسالة خطية من فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز حملت تعازيه الحارة بوفاة الرئيس المغفور له مام جلال”.


وأعرب معصوم، عن “بالغ شكره لفخامة الرئيس الموريتاني على رسالة التعزية، وما حملته من مواساة لعائلة الفقيد الراحل وللشعب العراقي أجمع”، مبينا “اهتمام العراق بتطوير العلاقات على المستويات كافة مع الجمهورية الموريتانية”.


ودعا، الى “تعزيز عمل اللجنة المشتركة بين البلدين، فضلا عن تطوير العلاقات العراقية مع كل دول المغرب العربي بما يخدم شعوبنا ودعم الاستقرار والازدهار وتعزيز التضامن ضد الارهاب حاضرا ومستقبلا”، مشيرا الى “اهتمام العراق بتطوير التعاون مع الجمهورية الاسلامية الموريتانية في المجالات كافة”.


بدوره، أبدى السفير الموريتاني، “حرص بلاده على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين”، مثمنا “الانتصارات التي تحققت على يد القوات العراقية ضد الارهاب”، بحسب البيان.

عودة للصفحة الرئيسية