هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية موريتانيا تعلن دعم موقف السعودية فى قضية خاشقجي

النعمة: انطلاق مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة

و م أ

الأحد 29-10-2017| 14:59

انطلقت الليلة البارحة بمدينة النعمة بولاية الحوض الشرقي فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة الذي يدوم ثلاثة أيام .


وتخللت التظاهرة المتوجة لانطلاقة هذه الفعاليات سهرة ثقافية وفنية انعشها شعراء وفنانون من هذه الولاية.


ونوه مستشار والي الحوض الشرقي المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد أبي ولد محمد امبارك في كلمة بالمناسبة، بجهود منظمي هذه التظاهرة وحرصهم على استمراريتها نظرا لأهميتها الثقافية وانعكاساتها الايجابية على الولاية.


وبدوره ثمن عمدة النعمة المساعد السيد محمد ولد عبد الرحمن، دور هذه التظاهرة في نفض الغبار عن تاريخ وكنوز ولاية الحوض الشرقي.


ومن جانبه هنأ المنسق العام للمهرجان السيد فاضل محمد فاضل أصحاب الثقافة والفن على انشاء قناة للثقافة التي كانت مطلبا لجميع الفاعلين الثقافيين، موضحا أهمية هذا الصرح الثقافي في مجال التعريف بثقافة وفنون البلد.


وجرى افتتاح المهرجان بحضور حاكم النعمة المساعد والسلطات الادارية بالولاية.

عودة للصفحة الرئيسية