الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم

النعمة: انطلاق مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة

و م أ

الأحد 29-10-2017| 14:59

انطلقت الليلة البارحة بمدينة النعمة بولاية الحوض الشرقي فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة الذي يدوم ثلاثة أيام .


وتخللت التظاهرة المتوجة لانطلاقة هذه الفعاليات سهرة ثقافية وفنية انعشها شعراء وفنانون من هذه الولاية.


ونوه مستشار والي الحوض الشرقي المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد أبي ولد محمد امبارك في كلمة بالمناسبة، بجهود منظمي هذه التظاهرة وحرصهم على استمراريتها نظرا لأهميتها الثقافية وانعكاساتها الايجابية على الولاية.


وبدوره ثمن عمدة النعمة المساعد السيد محمد ولد عبد الرحمن، دور هذه التظاهرة في نفض الغبار عن تاريخ وكنوز ولاية الحوض الشرقي.


ومن جانبه هنأ المنسق العام للمهرجان السيد فاضل محمد فاضل أصحاب الثقافة والفن على انشاء قناة للثقافة التي كانت مطلبا لجميع الفاعلين الثقافيين، موضحا أهمية هذا الصرح الثقافي في مجال التعريف بثقافة وفنون البلد.


وجرى افتتاح المهرجان بحضور حاكم النعمة المساعد والسلطات الادارية بالولاية.


عودة للصفحة الرئيسية