الأرصاد: عواصف رعدية على الحوض وارتفاع درجات الحرارة في الجنوب تقرير: روسيا "مسؤولة" عن إسقاط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا ثغرة خطيرة تجتاح واتساب: إحذروها مساهمة في تحرير مناط مفهوم الولاء السياسي قتل أنا العنصرية بداية ميلاد إنسان ارتياح إثر رفع الظلم عن الإمام حدمين ول السالك مَوْضَةُ "التًأْزِيمِ السِيًاسِيِ بِلَا سَبَبْ" كيف يكون النفط والغاز مصدر نجاح للسينغال وفشل لموريتانيا؟ استمرار تراجع أسعار النفط المنتتدى المغربي الموريتاني للصداقة يوزع سلات رمضانية

النعمة: انطلاق مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة

و م أ

الأحد 29-10-2017| 14:59

انطلقت الليلة البارحة بمدينة النعمة بولاية الحوض الشرقي فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان السلام للثقافة والفنون والسياحة الذي يدوم ثلاثة أيام .


وتخللت التظاهرة المتوجة لانطلاقة هذه الفعاليات سهرة ثقافية وفنية انعشها شعراء وفنانون من هذه الولاية.


ونوه مستشار والي الحوض الشرقي المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد أبي ولد محمد امبارك في كلمة بالمناسبة، بجهود منظمي هذه التظاهرة وحرصهم على استمراريتها نظرا لأهميتها الثقافية وانعكاساتها الايجابية على الولاية.


وبدوره ثمن عمدة النعمة المساعد السيد محمد ولد عبد الرحمن، دور هذه التظاهرة في نفض الغبار عن تاريخ وكنوز ولاية الحوض الشرقي.


ومن جانبه هنأ المنسق العام للمهرجان السيد فاضل محمد فاضل أصحاب الثقافة والفن على انشاء قناة للثقافة التي كانت مطلبا لجميع الفاعلين الثقافيين، موضحا أهمية هذا الصرح الثقافي في مجال التعريف بثقافة وفنون البلد.


وجرى افتتاح المهرجان بحضور حاكم النعمة المساعد والسلطات الادارية بالولاية.

عودة للصفحة الرئيسية