حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن الجزائر تتراجع عن قرار منح رخص لتأسيس قنوات تلفزيونية خاصة المغرب: استنفار أمني في مراكش لهذا السبب

تعرف على الدولة التي تنجب مليارديرا جديدا كل 5 أيام

السبت 28-10-2017| 11:57

كشف تقرير حديث، تزايدا لافتا في عدد مليارديرات الصين، وأظهر أن 67 مليارديرا التحقوا بنادي الأثرياء في البلد الآسيوي الضخم عام 2016.


وبحسب تقرير نشرته كل من هيئتي "يو بي إس" "بي دبليو سي"، فإن الصين تسجل مليارديرا جديدا كل 5 أيام، وهو معدل سريع للغاية.


وأضاف التقرير أن ثروة الصينيين استفادت من عوامل عدة مثل الاستقرار الجيو-ستراتيجي وارتفاع أسعار العقارات والإنفاق على البنية التحتية وتنامي الطبقة المتوسطة.


وتبعا للتصنيف، فإن عدد المليارديرات في آسيا (637) يفوق لأول مرة نظيره في الولايات المتحدة التي لا تزال أكبر بلد لتركز الثروة حتى اليوم.


ويوضح التقرير بحسب سكاي نيوز أن التكنولوجيا شكلت مصدرا أساسيا للثروة في آسيا، وأضاف أن الدول الآسيوية تتفوق على الولايات المتحدة في توظيفها، وفق ما نقل "بزنس إنسايدر".


عودة للصفحة الرئيسية