موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق

ولد ورزك من القصر الرئاسي: الرئيس هو الحكم والمرجعية

و م أ

الجمعة 27-10-2017| 12:14

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في نواكشوط رئيس واعضاء كتلة المواطنة من أجل الحفاظ على موريتانيا، المشاركة في الحوار الوطني الشامل.


وأدلى رئيس الكتلة السيد بلال ولد ورزك بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه :


"باسم كتلة المواطنة، قابلنا اليوم رئيس الجمهورية حيث جرى الحديث حول الحوار الوطني الشامل باعتبارنا جزءا من هذا الحوار ومتمسكون به وهذا لا يمنع في بعض الأحيان من حصول تباين في وجهات النظر .


وعند حصول أي تباين في وجهات النظر يرجع إلى رئيس الجمهورية باعتباره الحكم والمرجعية وهو ما تم اليوم، حيث تم تداول جميع القضايا وتوضيح الأشكال حولها وعليه فإننا نؤكد استمرارنا في الحوار الذي دخلناه سنة 2015 ومتابعة المسار ".


عودة للصفحة الرئيسية