الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

هلال بنغازي يتخلى عن النجم بسام

كووورة

الخميس 26-10-2017| 15:58

أفادت مصادر خاصة، بأن نجم المنتخب الموريتاني مولاي خليل بسام تسريحه طرف فريق هلال بنغازي الليبي، وسوف يعود خلال الأيام المقبلة إلى بلاده، وربما يلتحق بمعسكر المنتخب المحلي المغرب.

وأكدت المصادر لموقع كووورة -الذي أورد الخبر- أن سبب التسريح يعود لأزمة مالية يعاني منها الفريق الذي ينشط في الدوري الليبي الممتاز، جعلته يضطر للتخلي بعض نجومه البارزين الذين ضمهم الفترة الأخيرة.

وسيكون بسام ضمن الخيارات المتاحة لدى المدرب الفرنسي كوريتيان مارتينيس، خلال المشاركة المقبلة للمنتخب الموريتاني نهائيات أمم أفريقيا للمحليين التي ستحتضها المغرب شهر يناير المقبل.

يشار إلى أن اللاعب فضل شهر يوليو الماضي العرض الليبي على بعض العروض الأخرى التي تلقاها من بعض الأندية المغربية، وهو أثار استغراب العديد المتتبعين للشأن الكروي.


عودة للصفحة الرئيسية