الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم

هذا ماقالته السعودية عن زيارة مسؤول كبير سراً لإسرائيل

وكالات

الاثنين 23-10-2017| 01:36

علقت وزارة الخارجية السعودية على الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام من أن أحد المسؤولين في المملكة العربية السعودية زار إسرائيل سراً.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، أن هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلاً ولا يمت للحقيقة بصلة، وذلك وفقاً للإخبارية السعودية.

وأضاف المصدر، أن المملكة العربية السعودية كانت دائماً واضحة في تحركاتها واتصالاتها وليس لديها ما تخفيه في هذا الشأن، داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والحقيقة فيما تنقله.


وأكد أنه لن يتم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات والأخبار المعروف أهدافها ومن وراءها ولن يتم التعليق عليها مستقبلا ولا على ما يروجه الإعلام الكاذب والمعادي تجاه المملكة العربية السعودية ومسؤوليها في هذا الخصوص.


عودة للصفحة الرئيسية