تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة

الحزب الحاكم يعزى فى وفاة عبد الله ولد الشيخ ولد احمد محمود

الخميس 19-10-2017| 15:00

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الإداري والوزير السابق عبد الله ولد الشيخ ولد أحمد محمود .

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد وإلى كافة أفراد الأسرة الكريمة، وسكان وكل سكان اترارزة ، وإلى كافة الشعب الموريتاني إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من نبل وتفاني في خدمة الوطن طيلة حياته ، كما نتمنى على الله أن يلهم ذويه وإيانا وجميع الموريتانيين الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط ،الخميس 19 اكتوبر2017

عودة للصفحة الرئيسية