شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه

الحزب الحاكم يعزى فى وفاة عبد الله ولد الشيخ ولد احمد محمود

الخميس 19-10-2017| 15:00

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الإداري والوزير السابق عبد الله ولد الشيخ ولد أحمد محمود .

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد وإلى كافة أفراد الأسرة الكريمة، وسكان وكل سكان اترارزة ، وإلى كافة الشعب الموريتاني إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من نبل وتفاني في خدمة الوطن طيلة حياته ، كما نتمنى على الله أن يلهم ذويه وإيانا وجميع الموريتانيين الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط ،الخميس 19 اكتوبر2017


 

عودة للصفحة الرئيسية