أمير الرياض يستقبل السفير حمادي ولد اميمو لهذا السبب "أجبر" عزيز ماكي صال على توقيع اتفاق استغلال الغاز قوات موالية للحكومة السورية "تدخل" منطقة عفرين الكردية بيان من الاتحادية الموريتانية لكرة القدم تأجيل الأيام التشاورية حول إصلاح الحزب الحاكم روصو : شكاوى من اختفاء للمواشي في المدينة وضواحيها العملة الجديدة وخطر التلاعب تفكيك عصابة لسرقة الحمير في ولاية تكانت الدواجن والغاز تتصدر مسروقات لصوص نواكشوط زعيم المعارضة يطالب بنشر اتفاق الغاز بين موريتانيا والسنغال

مفاجأة مدوية في عالم كرة القدم

وكالات

الأربعاء 18-10-2017| 01:12

كشفت تقارير صحفية بريطانية عديدة عن أن نادي "ريال مدريد" الإسباني في طريقه إلى التعاقد مع نجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي الجديد "نيمار".


وأشارت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية إلى أن النادي الملكي، يسعى لاستغلال المشاكل، التي يتعرض لها رئيس النادي الفرنسي، ومدير شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، ناصر الخليفي، وإبرام صفقة تعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد فتح تحقيقا مع الخليفي والأمين العام السابق للاتحاد، جيروم فالكه، بسبب اتهامات متعلقة بحقوق بث المباريات للشبكة القطرية.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المتوقع توقيع "الفيفا" والإدعاء العام السويسري غرامات مالية ضخمة جدا، قد تؤدي إلى أن يضطر الخليفي، وباريس سان جيرمان إلى بيع نيمار، وهو ما جعل "ريال مدريد" يفتح مبكرا قنوات التفاوض معه.


وأشارت إلى أن أن الوسطاء، بدأوا فعلا في مفاوضات انتقال النجم البرازيلي إلى "سنتياجو برنابيو" مبكرا.


وكان نيمار، قد انتقل إلى الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من فريق برشلونة الإسباني في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كان مهتما بالتعاقد مع نيمار، منذ كان لاعبا في صفوف "سانتوس" البرازيلي، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى الفريق الكتالوني في عام 2013.

عودة للصفحة الرئيسية