تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة

توقف بث 5 قنوات تلفزيونية موريتانية خاصة

إرم نيوز

الثلاثاء 17-10-2017| 13:22

أوقفت السلطات الموريتانية، اليوم الثلاثاء، بشكل كامل بث كل القنوات التلفزيونية الخصوصية الخمس العاملة في البلاد، في إجراء مهدت له شركة البث بإصدار بيان اتهمت فيه القنوات التجارية الخصوصية بإعاقة تنمية الشركة واستمرارية خدمة البث العمومي.


وقال بيان الشركة : “إنها حددت منتصف نهار اليوم الثلاثاء كآخر موعد لتطبيق إشعار التعليق”، مشيرًا إلى أن “وقف بث هذه القنوات يأتي طبقًا للعقود الموقعة والمراسلات بخصوص المستحقات”.


وكانت شركة البث قد أمهلت، أمس الإثنين، جميع القنوات الخاصة في البلاد يومًا واحدًا لتسديد ديونها المتراكمة خلال السنوات الماضية.


وبعثت سلطة البث التلفزيوني والإذاعي رسائل إلى جميع القنوات الخاصة في البلاد بداية الأسبوع الجاري، أخبرتها فيها بضرورة تسديد جميع الديون المستحقة، مهددة إياها بالإغلاق.


وتعمل في موريتانيا خمس قنوات تلفزيونية خاصة، هي (الوطنية، المرابطون، الساحل، شنقيط، دافا).

عودة للصفحة الرئيسية