موكب موغابي يغادر مقره في العاصمة وسط استهجان وسخرية السعودية تستدعي السفير الألماني للاحتجاج على "تصريحات مستهجنة" صحة: لماذا علينا التوقف حالا عن تناول الأرز؟ موريتانيا: يوم للمواطنة في المتحف الوطني موريتانيا تشتري طائرة جديدة نقابة للتعليم تعلن عن وقفات احتجاجية في جميع الولايات رابطة العالم الإسلامي ونصرة نبي الأمة صلى الله عليه وسلم سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم

توقف بث 5 قنوات تلفزيونية موريتانية خاصة

إرم نيوز

الثلاثاء 17-10-2017| 13:22

أوقفت السلطات الموريتانية، اليوم الثلاثاء، بشكل كامل بث كل القنوات التلفزيونية الخصوصية الخمس العاملة في البلاد، في إجراء مهدت له شركة البث بإصدار بيان اتهمت فيه القنوات التجارية الخصوصية بإعاقة تنمية الشركة واستمرارية خدمة البث العمومي.


وقال بيان الشركة : “إنها حددت منتصف نهار اليوم الثلاثاء كآخر موعد لتطبيق إشعار التعليق”، مشيرًا إلى أن “وقف بث هذه القنوات يأتي طبقًا للعقود الموقعة والمراسلات بخصوص المستحقات”.


وكانت شركة البث قد أمهلت، أمس الإثنين، جميع القنوات الخاصة في البلاد يومًا واحدًا لتسديد ديونها المتراكمة خلال السنوات الماضية.


وبعثت سلطة البث التلفزيوني والإذاعي رسائل إلى جميع القنوات الخاصة في البلاد بداية الأسبوع الجاري، أخبرتها فيها بضرورة تسديد جميع الديون المستحقة، مهددة إياها بالإغلاق.


وتعمل في موريتانيا خمس قنوات تلفزيونية خاصة، هي (الوطنية، المرابطون، الساحل، شنقيط، دافا).


عودة للصفحة الرئيسية