رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات موريتانياعلى مفترق طرق حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء

اعتقال مدير شركة ENER

ميادين

الاثنين 16-10-2017| 16:16

ألقت الشرطة الموريتانية زوال اليوم القبض على مدير المؤسسة الوطنية لصيانة الطرق ENER وان عثمان، حيث حضر ثلاثة عناصر من الشرطة إلى مقر المؤسسة في مقاطعة لكصر بولاية نواكشوط الغربية، ودخلوا على المدير مكتبه، ومن ثم غادر معهم من أمام عماله، الذين تفاجؤوا بمثل الطريقة التي عومل بها المدير.


عثمان حضر إلى مكاتب المؤسسة في ساعات الصباح الأولى اليوم، ليتفاجأ بحضور عناصر الشرطة التابعين لإدارة الجرائم الإقتصادية والمالية بإدارة الأمن ليقتادوه، حيث أستغل سيارته من مقر المؤسسة إلى الإدارة العامة للأمن، الذي توجد فيه إدارة الجرائم الإقتصادية والمالية.

عودة للصفحة الرئيسية