العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم انضمامات جديدة لاتحاد قوى التقدم "الأوقاف المغربية": عيد المولد النبوي الشريف يوم فاتح دجمبر تعرف على ثروات الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين بالسعودية موكب موغابي يغادر مقره في العاصمة وسط استهجان وسخرية السعودية تستدعي السفير الألماني للاحتجاج على "تصريحات مستهجنة" صحة: لماذا علينا التوقف حالا عن تناول الأرز؟ موريتانيا: يوم للمواطنة في المتحف الوطني

بوتين ينفجر ضاحكاً.. والسبب معلومة خاطئة عن المسلمين!

الأحد 15-10-2017| 13:30

دفعت هفوة ارتكبها وزير الزراعة الروسي، ألكسندر تكاتشوف، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الانفجار ضاحكاً، خلال جلسة لمجلس الوزراء.

وفي التفاصيل بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية، أنه خلال عرض الوزير المذكور لخطة من أجل تحفيز تصدير اللحوم، تطرق إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و"إندونيسيا".

واسترعى ذكر "إندونيسيا" انتباه بوتين، فأوضح مبتسماً ومستغرباً للوزير أنه بلد مسلم، وبالتالي فإن تناول لحوم الخنزير محظور.

فما كان من الوزير إلا أن رد "سيأكلون"، فبادره بوتين قائلاً : "لا لن يفعلوا". وهنا انفجر ضاحكاً، قبل أن يعود وزير الزراعة ويعتذر مبتسماً قائلاً : "عفواً قصدت كوريا الجنوبية".

 

(العربية)


عودة للصفحة الرئيسية