تفاصيل حول انتخاب النواب الممثلين للموريتانيين المقيمين في الخارج تعرف على الدولة التي حيرت العرب موريتانيا تستقبل بعثة تحقيق برلمانية دولية التجمع الثقافي الإسلامي يشكر المساهمين في إنجاح مؤتمره السنوي آردوغــان يبدأ الأحد جولة إفريقية النفط يرتفع لأعلى مستوى منذ 2015 حول افلاس شركة سونمكس فلام تقدم خاريطة طريق نحو الوحدة الوطنية وثائق سرية تكشف تفاصيل جديدة عن حياة حسني مبارك تعرّف إلى أعراضه.. هل يمكن أن تُصاب بالسكري من دون أن تعلم؟

ولد غده مضرب عن الطعام منذ يومين

الخميس 12-10-2017| 10:50

مثل السيناتور السابق محمد ولد غده اليوم أمام أمام قاضي التحقيق المكلف بملفه. وقبيل المثول بين يدي القاضي أخبر السيناتور السابق محاميه بأنه قد دخل منذ يومين في إضراب عن الطعام نتيجة ما أسماه "المعاملة السيئة التي يتعرض لها واستغلال القضاء ضد الخصوم السياسيين لمعاقبتهم".
وحضر محامو الدفاع جلسة التحقيق إلى جانب المتهم ولد غده.
وكان دفاع السيناتور قد أعلن في بيان صادر اليوم أن ملف الشيوخ شابته عدة خروقات من بينها أنه خلال اليومين الأخيرين، وبمناسبة استخراج السيناتور من السجن للاستماع إليه من طرف قطب التحقيق، تعرض من جديد لأعمال عنف واهانة داخل السجن وفي المفوضية التابعة لقصر العدالة، وحتى في أروقة المحكمة، حيث تم تقييده خلافا لمعاملة أنظاره من السجناء، الموجودين على ذمة نفس الديوان.
وبالرغم من استجلابه إلى المحكمة عند الساعة 11 صباحا، لم يمثل أمام قطب التحقيق إلا عند الساعة الخامسة مساء، وظل مقيدا ومحروما من صلاته فضلا عن طعامه وشرابه، وعندما أبلغ قاضي التحقيق بهذه الوضعية اكتفى بتأجيل جلسة الاستماع إلى صباح الغد الساعة العاشرة.


عودة للصفحة الرئيسية