مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

ولد غده مضرب عن الطعام منذ يومين

الخميس 12-10-2017| 10:50

مثل السيناتور السابق محمد ولد غده اليوم أمام أمام قاضي التحقيق المكلف بملفه. وقبيل المثول بين يدي القاضي أخبر السيناتور السابق محاميه بأنه قد دخل منذ يومين في إضراب عن الطعام نتيجة ما أسماه "المعاملة السيئة التي يتعرض لها واستغلال القضاء ضد الخصوم السياسيين لمعاقبتهم".
وحضر محامو الدفاع جلسة التحقيق إلى جانب المتهم ولد غده.
وكان دفاع السيناتور قد أعلن في بيان صادر اليوم أن ملف الشيوخ شابته عدة خروقات من بينها أنه خلال اليومين الأخيرين، وبمناسبة استخراج السيناتور من السجن للاستماع إليه من طرف قطب التحقيق، تعرض من جديد لأعمال عنف واهانة داخل السجن وفي المفوضية التابعة لقصر العدالة، وحتى في أروقة المحكمة، حيث تم تقييده خلافا لمعاملة أنظاره من السجناء، الموجودين على ذمة نفس الديوان.
وبالرغم من استجلابه إلى المحكمة عند الساعة 11 صباحا، لم يمثل أمام قطب التحقيق إلا عند الساعة الخامسة مساء، وظل مقيدا ومحروما من صلاته فضلا عن طعامه وشرابه، وعندما أبلغ قاضي التحقيق بهذه الوضعية اكتفى بتأجيل جلسة الاستماع إلى صباح الغد الساعة العاشرة.


عودة للصفحة الرئيسية