مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

السعودية تهاجم ولد الشيخ وتدعوه للاستقالة

الأربعاء 11-10-2017| 15:26

اعتبرت صحيفة عكاظ السعودية، أن المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد يسير في الطريق الخطأ مطالبة باستقالته.
وجاء في رأي للصحيفة تحت عنوان " ولد الشيخ.. والطريق الخطأ" : "عامان ونصف العام على تعيين الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوثا أمميا للأزمة اليمنية، ولا يزال « تائها »، لا يعرف من أين يبدأ، ولا إلى أين يسير..
إسماعيل ولد الشيخ الذي جرى تعيينه في الخامس والعشرين من أبريل من عام 2015، خلفاً للمغربي جمال بن عمر، أخفق حتى الآن في تقديم ما يشفع لاستمراره.
ورغم مرارة تجربة بن عمر بعد اتهامات وجهت إليه بالانحياز لجماعة الحوثي، وتمكينهم من اجتياح العاصمة صنعاء، في 21 سبتمبر 2014، ليتحول إلى مبعوث مغضوب عليه من الجميع، فإن ولد الشيخ لم يتعلم الدرس بعد، ولا يزال سائرا في الطريق الخطأ، الطريق الذي لن يصل به إلى شيء حتى لو استمر عشرات السنوات.. رغم أن الحقيقة ناصعة كالبياض، والسير نحو حل أزمة اليمن واضح للعيان، إلا ولد الشيخ وسكرتير المنظمة الدولية أنطونيو غوتيريس، الذي لم يذكر اليمن في جملة مفيدة حتى الآن، إلا من خلال أكاذيب وافتراءات باطلة في تقرير مشبوه أعلن عنه أخيرا..
ولد الشيخ وغوتيريس يسيران في الطريق الخطأ.. طريق تخريب وتدمير اليمن، ومن ثم وقبل فوات الأوان فإن على الرجلين أن يترجلا قبل أن يلفظهما المجتمع الدولي."


عودة للصفحة الرئيسية