لاعب موريتاني يتعاقد مع نادي "السلام زغرتا" ولد الطالب ألمين : استضافة القمة الافريقية حدث استثنائي الإمارات تقرر منح إقامة لمدة عام لمواطني بعض الدول نشر لائحة المشرفين على الاحصاء الانتخابي قرية موريتانية تحصد جوائز مسابقة دولية للقرءان الكريم مركزيات نقابية تصدر توضيحا للرأي العام ذ. ولد بوحبيني: التعديلات الدستورية أصبحت أمرا واقعا متصفح جديد يستجيب للأوامر الصوتية الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر! لن تكون هنالك إنتخابات هذا (الخريف)!

تطورات جديدة في ملف ولد غده

الصحراء

الثلاثاء 10-10-2017| 13:16

قرر قطب التحقيق المكلف بالجرائم الاقتصادية اليوم الثلاثاء البدء في عملية التحقيق مع المتهمين في الملف الذي يضم رجل الأعمال المقيم في الخارج محمد ولد بوعماتو والقيادي المعارض محمد ولد غده عضو مجلس الشيوخ السابق وآخرين.


وفي هذا الإطار تم استدعاء ولد غده من زنزانته في السجن المدني وسط نواكشوط للمثول أمام قطب التحقيق الذي يضم 3 من قضاة التحقيق ضمن جلسة ستعقد داخل قصر العدل بحضور لفيف محامي مختلف الأطراف.


وستوجه خلال الجلسة التهمة من قبل القاضي على أن يسمح لولد غده بالإدلاء بوجهة نظره حول التهمة إضافة إلى تقديم المحامين مرافعاتهم حول التهم الموجهة ضمن الملف.

عودة للصفحة الرئيسية