تحذير طبي صادم: الشاي الساخن جدًا يهدد بالسرطان تحذير لولي العهد السعودي: هذا ما سيحدث لو فشل في المعركة رؤساء الدول الخمس يبحثون في انيامي عن تمويلات اضافية تيار الوحدة والبناء ينظم ندوة علمية حول المقاومة في الشرق هل تنتهي الأزمة الخليجية بختام عامها الأول؟ التقرير السنوي لمؤسسة المعارضة الديمقراطية 2017 البنك المركزي الموريتاني يتعاقد مع مكتب اعمال أمريكي مرضٌ مرعب سيقتل الملايين في سنة! 114 مليار .. خسائر أغنى شخصيات العالم في يوم واحد سامحنا أيها السيناتور

وفد قضائي موريتاني يزور مصر

أ ش أ

السبت 7-10-2017| 16:55

وصل وفد قضائى موريتاني إلى القاهرة، اليوم، السبت، قادما من المغرب في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى فعاليات الملتقى العلمى الثاني الذى يعقده الاتحاد العربى للقضاء الإدارى غدا الأحد.
يعقد الملتقى تحت عنوان "سلطات القضاء الإدارى فى توجيه جهة الإدارة ومعالجة وسد النقص التشريعى"، ويفتتحه المستشار أحمد أبو العزم، رئيس الاتحاد العربى للقضاء الإدارى ورئيس مجلس الدولة فى مصر، وبحضور وزير العدل ووزير شئون مجلس النواب.
ويشارك فى الملتقى المستشارون أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، ونخبة كبيرة من قضاة المحاكم العليا العربية ممثلون عن دولهم أعضاء الاتحاد، إضافة إلى عدد كبير من قضاة مجلس الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية