الحلف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية يدق ناقوس الخطر فتح مراكز خاصة للتسجيل عن بعد في جميع عواصم الولايات رحيل العلامة الحاج ولد فحفو .. مصاب بلد وأمة وثلمة في الدين المحاظر الكلاكية، دروب لحجاج الفردوس قرار أممي بشأن أرملة القذافي وابنته عائشة تونس تحبط عملية لتصدير أدوية مزورة الى موريتانيا احذروا هذه الحفر المميتة! تساقطات مطرية على مناطق من البلاد وفاة العالم الجليل الحاج ولد فحفو مجمع مدارس قوافل المعرفة يبارك لطلابه على نسب النجاح المرتفعة

وفد قضائي موريتاني يزور مصر

أ ش أ

السبت 7-10-2017| 16:55

وصل وفد قضائى موريتاني إلى القاهرة، اليوم، السبت، قادما من المغرب في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى فعاليات الملتقى العلمى الثاني الذى يعقده الاتحاد العربى للقضاء الإدارى غدا الأحد.
يعقد الملتقى تحت عنوان "سلطات القضاء الإدارى فى توجيه جهة الإدارة ومعالجة وسد النقص التشريعى"، ويفتتحه المستشار أحمد أبو العزم، رئيس الاتحاد العربى للقضاء الإدارى ورئيس مجلس الدولة فى مصر، وبحضور وزير العدل ووزير شئون مجلس النواب.
ويشارك فى الملتقى المستشارون أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، ونخبة كبيرة من قضاة المحاكم العليا العربية ممثلون عن دولهم أعضاء الاتحاد، إضافة إلى عدد كبير من قضاة مجلس الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية