تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة! فكرة حمقاء لربح الأموال عبر الإنترنت عَبْدُ الله ولد الشيخ: لـمْسَگَّمْ إلَى لـمْسَگَّمْ.. تعزية من الشيخ محمد الحسين في وفاة عبد الله ولد الشيخ ولد أحمد محمود شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تطلق ميزة جديدة المنتدى: السلطة تسعى للتربح من المؤسسات الاعلامية

وفد قضائي موريتاني يزور مصر

أ ش أ

السبت 7-10-2017| 16:55

وصل وفد قضائى موريتاني إلى القاهرة، اليوم، السبت، قادما من المغرب في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى فعاليات الملتقى العلمى الثاني الذى يعقده الاتحاد العربى للقضاء الإدارى غدا الأحد.
يعقد الملتقى تحت عنوان "سلطات القضاء الإدارى فى توجيه جهة الإدارة ومعالجة وسد النقص التشريعى"، ويفتتحه المستشار أحمد أبو العزم، رئيس الاتحاد العربى للقضاء الإدارى ورئيس مجلس الدولة فى مصر، وبحضور وزير العدل ووزير شئون مجلس النواب.
ويشارك فى الملتقى المستشارون أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، ونخبة كبيرة من قضاة المحاكم العليا العربية ممثلون عن دولهم أعضاء الاتحاد، إضافة إلى عدد كبير من قضاة مجلس الدولة.


عودة للصفحة الرئيسية