من تاريخ شهادة البكالوريا "اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران الحسين بن محنض: المقاطعة تمثلني نشر قائمة لأقوى الشركات في العالم العربي قسم الحزب الحاكم في تيارت يعقد أول اجتماع بتشكيلته الجديدة د/ عبد العزيز التويجري... عقود في خدمة الثقافة الإسلامية لاعب موريتاني يتعاقد مع نادي "السلام زغرتا" ولد الطالب ألمين : استضافة القمة الافريقية حدث استثنائي الإمارات تقرر منح إقامة لمدة عام لمواطني بعض الدول نشر لائحة المشرفين على الاحصاء الانتخابي

تعيين موريتانيا مقررا للمؤتمر الدولي للمناخ

و م أ

السبت 7-10-2017| 13:33

توجت أشغال اجتماع وزراء البيئة الأفارقة في آديس بابا بتعيين موريتانيا مقررا للمؤتمر الدولي للمناخ المقرر تنظيمه في المانيا نوفمبر المقبل وذلك من طرف اللجنة التى ترأسها جمهورية إثيوبيا الاتحادية.


وناقش لقاء آديس بابا الذى في إطار التحضيرات الجارية لمؤتمر الأطراف الـ 23 المقرر عقده في بون (ألمانيا) نوفمبر القادم البنود المدرجة في جدول أعمال، ووضع موقف مشترك بهذا الخصوص.


وتعد موريتانيا من أكثر البلدان تضررا من آثار تغير المناخ، ومع ذلك فإنها تواصل الاضطلاع بدورها بصفتها "دولة طرفا " وذلك في مختلف العمليات التفاوضية إقليميا وشبه إقليميا ودوليا.


ويرأس الوفد الموريتاني وزير البيئة والتنمية المستدامة، السيد آميدي كمارا، ويرافقه السيد محمد يحي ولد لفضل، مكلف بمهمة في وزارة البيئة والتنمية المستدامة.

عودة للصفحة الرئيسية