مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

سلطة التنظيم تهدد بإغلاق بعض شركات النقل

السفير

السبت 30-09-2017| 01:47

رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي

أصدرت سلطة تنظيم النقل الطرقي اليوم الجمعة مقرراً تفرض بموجبه مجموعة من الإجراءات التنظيمية الخاصة بشركات نقل المسافرين بين المدن.
وجاء في المقرر الذي وقعه رئيس السلطة ووزع على شركات النقل البيني، "إلى أن مسألة المعايير المطلوبة في المحطات الطرقية تعتبر إجبارية وذلك طبقا لترتيبات المقرر رقم 1061 الصادر بتاريخ 17/12/2016 وتحديدا في مواده 3 و36".
وأوضح المقرر أنه على المحطة أن تتوفر على قاعات لاستقبال المسافرين وإعلام المستخدمين، و ساحة لوقوف سيارات النقل وسيارات الزوار، علاوة على شباك لقطع التذاكر ومراحيض نظيفة وصالحة للجنسين.
وشددت السلطة على ضرورة أن تمتثل المحطات لتلك الترتيبات اعتبارا من تاريخ نشر المقرر في الجريدة الرسمية، مع الإشارة إلى أن هذا الإجراء سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من مطلع السنة المقبلة.


عودة للصفحة الرئيسية