لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

مشاركة موريتانية في ملتقى إفريقي حول الشباب

الخميس 28-09-2017| 11:09

افتتح يوم أمس الأربعاء في العاصمة التونسية ملتقى شبابي إفريقي حول الاستشارات الشبابية الإقليمية في إفريقيا خلال العام 2017.


وينظم هذا الملتقى من طرف أمانة الديمقراطية والحكم الرشيد التابعة لمفوضية الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع وزارة الشباب التونسية، تحت عنوان "تحسين مشاركة الشباب الهادفة في العمليات الانتخابية في إفريقيا".


ويشارك في هذا الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أيام وفد من الشباب الموريتاني إلى جانب عدة وفود أخرى من عدد من البلدان الإفريقية، وذلك لدراسة سبل الإستغلال الأمثل للثروة الديموغرافية من خلال الاستثمار في الشباب.


وبدأت هذه اللقاءات الشبابية في أغسطس الماضي بمدينة أروشا بتنزانيا لمناقشة دور الشباب في العملية الانتخابية في إفريقيا وثم بعد ذلك في مدينة أبوجا بنيجيريا، بهدف توفير مساحة تعاونية مفتوحة ودامجة للشباب للتفكير في التقدم المحرز حتى الساعة على مستوى محاور العمل الشبابي وانتقاده بشكل موضوعي.


 

عودة للصفحة الرئيسية