مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

مشاركة موريتانية في ملتقى إفريقي حول الشباب

الخميس 28-09-2017| 11:09

افتتح يوم أمس الأربعاء في العاصمة التونسية ملتقى شبابي إفريقي حول الاستشارات الشبابية الإقليمية في إفريقيا خلال العام 2017.


وينظم هذا الملتقى من طرف أمانة الديمقراطية والحكم الرشيد التابعة لمفوضية الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع وزارة الشباب التونسية، تحت عنوان "تحسين مشاركة الشباب الهادفة في العمليات الانتخابية في إفريقيا".


ويشارك في هذا الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أيام وفد من الشباب الموريتاني إلى جانب عدة وفود أخرى من عدد من البلدان الإفريقية، وذلك لدراسة سبل الإستغلال الأمثل للثروة الديموغرافية من خلال الاستثمار في الشباب.


وبدأت هذه اللقاءات الشبابية في أغسطس الماضي بمدينة أروشا بتنزانيا لمناقشة دور الشباب في العملية الانتخابية في إفريقيا وثم بعد ذلك في مدينة أبوجا بنيجيريا، بهدف توفير مساحة تعاونية مفتوحة ودامجة للشباب للتفكير في التقدم المحرز حتى الساعة على مستوى محاور العمل الشبابي وانتقاده بشكل موضوعي.


عودة للصفحة الرئيسية