تقرير للأمم المتحدة: موريتانيا تأخرت في نشر «القوة المشتركة» هذا ماقالته السعودية عن زيارة مسؤول كبير سراً لإسرائيل مرتضى: "ساحر" يعيش في موريتانيا سبب خسائر الزمالك "التفاهم المسلحة": لن تسمح بتطبيق القرارات المتخذة في غيابنا الجزائر: الخارجية المغربية أسمعتنا "كلاما بذيئا" مشاورات حول الخطوة المقبلة في أزمة قطر حزب جديد ينضم إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية استئناف جزئي لبث القنوات الخاصة بعد قطعه ليومين مدينة أوروبية تدفع المال لمن يسكنها أزمة السياسة و الإعلام و المواطن

الكاف يؤجل النظر في الشكوى المقدمة ضد موريتانيا

كووورة

الثلاثاء 26-09-2017| 19:54

أكدت مصادر مطلعة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر خلال جلسته الأخيرة، تأجيل النظر في الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المالي ضد نظيره الموريتاني.


وتقدم الاتحاد المالي، بشكوى إلى الكاف، بسبب إشراك اللاعب الموريتاني محمد يحيى دلاهي، المحترف حالياً بنادي الصفاقسي، في المباراة التي جمعت المنتخبين، في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.


ويعتمد الاتحاد المالي في شكواه، نظرا لكون اللاعب لم يتم تسريحه في ذلك الوقت من طرف فريق ليمبايا اللاتيفي، الذي كان يربطه به عقد احترافي.


ونقلت المصادر، أن الكاف أكد في بيان مقتضب، أن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المالي تم تأجيل النظر فيها لأجل غير مسمى.


وتأهلت موريتانيا رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا للمحليين، التي كان من المفترض أن تحتضنها كينيا مطلع العام الجاري، قبل سحب تنظيمها من طرف الكاف.


كووورة


عودة للصفحة الرئيسية