الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

الكاف يؤجل النظر في الشكوى المقدمة ضد موريتانيا

كووورة

الثلاثاء 26-09-2017| 19:54

أكدت مصادر مطلعة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر خلال جلسته الأخيرة، تأجيل النظر في الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المالي ضد نظيره الموريتاني.


وتقدم الاتحاد المالي، بشكوى إلى الكاف، بسبب إشراك اللاعب الموريتاني محمد يحيى دلاهي، المحترف حالياً بنادي الصفاقسي، في المباراة التي جمعت المنتخبين، في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.


ويعتمد الاتحاد المالي في شكواه، نظرا لكون اللاعب لم يتم تسريحه في ذلك الوقت من طرف فريق ليمبايا اللاتيفي، الذي كان يربطه به عقد احترافي.


ونقلت المصادر، أن الكاف أكد في بيان مقتضب، أن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المالي تم تأجيل النظر فيها لأجل غير مسمى.


وتأهلت موريتانيا رسمياً إلى نهائيات أمم أفريقيا للمحليين، التي كان من المفترض أن تحتضنها كينيا مطلع العام الجاري، قبل سحب تنظيمها من طرف الكاف.


كووورة

عودة للصفحة الرئيسية