المديرة الإقليمية لافريقيا في منظمة الصحة العالمية تقوم بزيارة رسمية إلى موريتانيا الرئيس السنغالي: لا خلاف بيننا مع موريتانيا حول الاكتشافات النفطية والغازية موريتانيا: أهداف وسياق الاصلاح النقدي نتائج اجتماع المجلس الأعلى للقضاء اتحاد طلابي يطلق حملة وطنية للانتساب تفاصيل حول تداول القطع النقدية الجديدة هكذا تراجع الحريري عن الاستقالة هذا قدركم: إما أنا أو الطوفان! الإمارات تفجر مفاجأة "التحالف الجديد" الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية

الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر

وكالات

السبت 23-09-2017| 13:06

قال وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد خلال كلمة له في الأمم المتحدة أن الدول المقاطعة للدوحة اتخذت تدابير سيادية بهدف حماية الأمن العربي والتصدي للدعم القطري للإرهاب لدفع الدوحة إلى تغيير سلوكها.


وقدمت البعثة القطرية في الأمم المتحدة ردا على التصريحات الأماراتية أمام الجمعية العامة رفضت فيه ما اسمته مزاعم و فبركات ضد الدوحة وطلبت البعثة القطرية الدول الأربع بتقديم الأدلة على مزاعمها.


كما قالت البعثة إن على ابو ظبي أن تتوقف عما تقوم به من خرق لقرارات مجلس االأمن الدولي في ليبيا و عليها وقف شراء الأسلحة من كوريا الشمالية والتخلي عن دعم نشر الفوضى و اشعال الحروب بتوظيف المرتزقة.


عودة للصفحة الرئيسية