مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق!

وكالات

الجمعة 22-09-2017| 01:46

أعرب وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، اليوم، عن أسفه على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في أحد المقررات.


وقال العيسى في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية"، وأضاف : "وقد بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله".


وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة من المقرر للملك فيصل بن عبد العزيز أثناء توقيعه ميثاق الأمم المتحدة، حيث يظهر بجواره الشخصية الخيالية "يودا"، أحد أبرز أبطال في سلسلة أفلام "حرب النجوم"، مما أثار سخرية كبرى وموجة من الاحتجاجات، أدت إلى سحب النسخ من الأسواق والاعتذار عن الخطأ الفادح.


عودة للصفحة الرئيسية