أسهم قليلة على تدشين مسجد ابو بكر الصديق أرض"صمب جام"، و إمعات "اللهث" إطلاق الفرائس للظلال/الولي سيدي هيبه كوريا الشمالية للولايات المتحدة: لا تذكروا اسم ليبيا أمامنا! الأرصاد: عواصف رعدية على الحوض وارتفاع درجات الحرارة في الجنوب تقرير: روسيا "مسؤولة" عن إسقاط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا ثغرة خطيرة تجتاح واتساب: إحذروها مساهمة في تحرير مناط مفهوم الولاء السياسي قتل أنا العنصرية بداية ميلاد إنسان ارتياح إثر رفع الظلم عن الإمام حدمين ول السالك

ثاني تغييرات فى شركة المياه خلال 24 ساعة

ميادين

الخميس 21-09-2017| 01:00

قام المدير العام لشركة SNDE محمد عالي ولد سيدي محمد اليوم، بإجراء ثاني تغييرات في رؤساء مراكز الشركة خلال 24 ساعة، حيث كان قد قام يوم الثلاثاء بإجراء تغييرات جزئية، أشفعها ظهر اليوم بتغييرات أخرى،.

التغييرات الجديدة، كانت كالتالي :

سيدي ولد سيد أحمد رئيسا لمركز الشركة في نواذيبو2، وكان يشغل منصب مساعد لرئيس مركز الشركة في مقاطعة توجنين.
عثمان ولد أحمد يوره رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة وادان بولاية آدرار.
اسماعيل ولد خيري رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة تشيت بولاية تكانت، وكان يشغل منصب أمين صندوق في مركز الشركة بمقاطعة تجكجة في نفس الولاية.
محمد ولد الغوث رئيسا لمركز الشركة في واد الناقة، وكان يشغل منصب رئيس لمركز الشركة في نواذيبو2.
صدفي ولد محمدو، رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة كوبني بولاية الحوض الغربي، وسبقت إقالته من منصبه كرئيس لمركز الشركة في مقاطعة كرو بولاية لعصابه، وبقي تابع للإدارة العامة، قبل أن يتم تعيينه اليوم رئيسا لمركز الشركة في كوبني.
أحمد طالب ولد سيدي أحمد ولد أوه تم تعيينه رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة باركيول بولاية لعصابه، وكان يدير مركز الشركة في مقاطعة "كوبني".

عودة للصفحة الرئيسية