التيه/عبد السلام ولد حرمة صمبا تيام ينفى كتابته لمقال يعتبر اليهود هم اصحاب الحق فى ارض اسرائيل السعودية.. بين سندان "البترو-دولار" ومطرقة "البترو-يوان" اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة

تغييرات فى رؤساء مكاتب شركة المياه

ميادين

الأربعاء 20-09-2017| 08:32

أجرى المدير العام لشركة SNDE، تغييرات جزئية في رؤساء مراكز الشركة.
تمثلت في :
رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية : لمرابط ولد محمد محمود الذي سبقت إقالته من إدارة مركز الشركة في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، ليعاد له الإعتبار له اليوم.
كما تم تعيين أحمد شريف رئيسا لمركز الشركة في "كبتال"، وكان يدير مركز الشركة في مقاطعة تيارت، وعين خلفا لآخر ، كان قد تقرر القيام بتفتيش في تسييره للمركز، عقب إختفاء مبلغ مالي من المركز يصل إلى الخمسة ملايين أوقية.
كما قام المدير العام بإستحداث قطاع جديد هو "قطاع التحصيل"، وعين رئيسا له سيدي بابه ولد محمد، كما عينت مجموعة من رؤساء المصالح التابعين لنفس القطاع ويتعلق الأمر بكل من :
خديجة الملقبة "منايه" رئيسة لمصلحة الطعون
اسلم ولد محفوظ رئيسا لمصلحة التحصيل
علي ولد يالي رئيسا لمصلحة المستهلكين الكبار
مولاي ولد احمد شريف رئيسا لمصلحة الديون المتراكمة

عودة للصفحة الرئيسية