محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

تغييرات فى رؤساء مكاتب شركة المياه

ميادين

الأربعاء 20-09-2017| 08:32

أجرى المدير العام لشركة SNDE، تغييرات جزئية في رؤساء مراكز الشركة.
تمثلت في :
رئيسا لمركز الشركة في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية : لمرابط ولد محمد محمود الذي سبقت إقالته من إدارة مركز الشركة في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، ليعاد له الإعتبار له اليوم.
كما تم تعيين أحمد شريف رئيسا لمركز الشركة في "كبتال"، وكان يدير مركز الشركة في مقاطعة تيارت، وعين خلفا لآخر ، كان قد تقرر القيام بتفتيش في تسييره للمركز، عقب إختفاء مبلغ مالي من المركز يصل إلى الخمسة ملايين أوقية.
كما قام المدير العام بإستحداث قطاع جديد هو "قطاع التحصيل"، وعين رئيسا له سيدي بابه ولد محمد، كما عينت مجموعة من رؤساء المصالح التابعين لنفس القطاع ويتعلق الأمر بكل من :
خديجة الملقبة "منايه" رئيسة لمصلحة الطعون
اسلم ولد محفوظ رئيسا لمصلحة التحصيل
علي ولد يالي رئيسا لمصلحة المستهلكين الكبار
مولاي ولد احمد شريف رئيسا لمصلحة الديون المتراكمة

عودة للصفحة الرئيسية