الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

"الثلاثي المدمر" يهدد الولايات المتحدة

وكالات

الثلاثاء 19-09-2017| 00:32

تتشكل في الوقت الحالي على المحيط الأطلسي ثلاثة أعاصير محتملة الخطورة. وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن الولايات المتحدة مهددة بقدوم ثلاثة أعاصير إليها".

ويهدد إعصار "ماريا"، في الوقت الحالي، الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، الذي وصل إلى الفئة الأولى من الخطر وتشتد قوته تدريجيا.


وتهدد العاصفة "خوسيه"، التي أصبحت بقوة إعصار من الفئة الأولى والأمطار الغزيرة ورياح سريعة، 12 ولاية من فيرجينيا إلى مين.


وتشكلت عاصفة استوائية أخرى "لي" في المحيط الأطلسي، والأن تشتد قوتها تدريجيا. ومن المتوقع أن تتحول إلى إعصار في وقت قريب.


تجدر الإشارة إلى أن الإعصار "ماريا" وصل إلى جزر الكاريبي، وسرعة الرياح حاليا أكثر من 118 كم/ساعة.


وسيضرب الإعصار أولا مارتينيك وغواديلوبي وبورتوريكو، وقد أعلن هناك ارتفاع مستوى الخطر.

عودة للصفحة الرئيسية